تسريحات عروس ساحرة من وحي اسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2019

لكل عروس تبحث عن ما هو جديد في عالم الجمال، اخترنا لك تسريحات عروس راقية من وحي عروض اسبوع باريس للهوت كوتور 2019 والتي تتسم كلها بالبساطة والنعومة والرقي وتلبي مختلف الأذواق العصرية والكلاسيكية مع تسريحات شعر بالخصلات المتدلية والمرفوعة والمبتلة والضفائر والطرحات والقبعات والاكسسوارات وغيرها من الأفكار التي تتعرفين عليها من خلال صور الألبوم المرفق.
 

 

 

 

 

إضفي على إطلالاتك العرائسية لمسة مميزة مقتبسة من وحي عروض الهوت كوتور لإطلالة جمالية راقية وفاتنة في يوم زفافك في صيف 2019 .
 

 

تسريحات ضفائر الرفيعة

 

تسريحات عروس

 

لفي كعكة شعرك بضفائر عصرية رفيعة ومرحة مع إكسوارات اللؤلؤ والكريستال التي تتخللها برقي كما في عروض رالف أند روسوRalph & Russo.
 

 

تسريحات عروس ملكية فاخرة

 

تسريحات عروس

 

زيني شعرك بالكعكات العصرية الفنية والمتقنة والتي تمنح إطلالاتك الجمالية سحرا لافتا كما في عروض Christophe Josse وزينيها بأطواق اللؤلؤ والورود تماما كما في عروض رالف أند روسوRalph & Russo.
 

 

تسريحات الشعر المبتل

 

تسريحات عروس

 

تبدو رائعة جدا لموسم الصيف ولا تتأثر بالحرارة العالية والرطوبة وهي من أحدث صيحات موضة الشعر المواكبة لهذا الموسم والمواسم المقبلة ولقد تكررت في العديد من عروض الخياطة الراقية الخاصة بخريف 2019 مع الفرق الجانبي العميق والمشدودة إلى الخلف كما في عروض ديور وشانيل ويمكنك تزيينها باكسسوارات حول شدة البونيتايل أو الكعكة من الخلف أو على الجنب أو مع الطرحات المنسدلة أو حتى القبعات البيضاء الكبيرة كما في عروض Bowie Wong.
 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على المزيد من التسريحات الراقية والأنيقة التي تليق بحفل زفافك من وحي عروض الهوت الكوتور لخريف 2019.

أضف تعليقا