كيف علق نجوم الفن على أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ينشر صورة بصحبة دينا الشربيني

 

تعليق عبير صبري ونداء شرارة

 

أثار الهضبة عمرو دياب ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشر صورة له تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، في إجازة بإحد الدول الأوروبية، وتفاعل الكثيرون من نجوم الفن مع هذه الصورة، وأعربوا عن سعادتهم البالغة من تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني.
وكان من بين هؤلاء الفنانين: عبير صبري، التي علقت على الصورة وقالت: «بحبكم»، فيما قالت المطربة الأردنية نداء شرارة: «الله ع جمال الصورة، الله يهنيكم».

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على إعلانهم عن سعادتهم بتجمع عمرو دياب ودينا الشربيني، الذي ينتظر الجميع إعلان خبر زواجهما بشكل رسمي، وكان من بين هؤلاء: الفنان عمر السعيد، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بدينا الشربيني وعمرو دياب، وأيضاً الفنانة غادة عادل، وجيهان خليل، ودينا فؤاد.

 

زي الشمس، هو آخر مسلسلات دينا الشربيني

 

اقرئي أيضا : محمد رمضان يستعرض منزله في الساحل الشمالي.. شاهدوا فخامته!


يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زي الشمس، الذي شاركت في بطولته بجانب جمال سليمان، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد داود، وأحمد مالك، ومن إخراج كاملة أبوذكري، وسامح عبدالعزيز، واستطاعوا من خلاله أن يحققوا نجاحاً كبيراً.

وخرجت دينا الشربيني للمرة الأولى في أحد اللقاءات التليفزيوينة وتحدثت عن دعم عمرو دياب لها، وأكدت أنه كان داعماً لها طوال عرض العمل، وكان له دور كبير في خروج العمل بهذا الشكل المميز.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب