تسريحات الشعر المسحوب إلى الخلف لصيف 2019

واكبي موضة الصيف وقومي باعتماد تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف بطرق عديدة ومتنوّعة، كتسريحات ذيل الخصان، الشعر النصف المرفوع، الكعكة العالية أو المنخفضة بأسلوب النجمات واختاري منها ما يناسب ذوقكِ وستايلك الخاصّ، ولا تتردّدي في تجربة تسريحات شعر كالنجمات لم تعتمديها من قبل لتجدّدي من إطلالاتكِ في صيف 2019.

 



تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف موضة صيف 2019
 

 

التسريحات المبتلّة

 

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف

 

تكررت في العديد من عروض الأزياء العالميّة وعلى مناسبات السجّادة الحمراء بطرق متنوّعة كسحب الشعر المبتلّ إلى الخلف مع ذيل الحصان أو فرده على الظهر أو لفّه على شكل كعكة بسيطة وأنيقة مع أكسسوار جانبيّ من الكريستال بلمسة أنثويّة ورومانسيّة تليق بكافّة المناسبات.
 

 

التسريحة المرفوعة

 

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف

 

تنوّعت هي الأخرى بين تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف على شكل كعكة عالية جدّاً عند تاج الرأس أو بونيتيال مرتفع بشعر مسحوب يشدّ العيون والحواجب، كذلك خصلات الشعر المسحوبة إلى الخلف والملفوفة عند أسفل الرقبة على شكل شينيون كلاسيكيّ ساحر ومميّز.
 

 

تسريحات شعر مع فرق أو بدون فرق

 

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف

 

يمكنكِ أيضاً اعتماد تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف إمّا بطريقة كلاسيكيّة مع فرق وسطيّ عميق أو بطريقة عصريّة مع فرق جانبيّ منخفض أو سحب الشعر كله إلى الخلف دون فرق ظاهر.

شاهدي ألبوم الصور وتعرّفي على تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف الرائجة جدّاً هذا الصيف وتألّقي بها إلى كافّة مناسباتكِ بأساليب متنوّعة تروق لكِ.

اقرئي أيضا : قصات وتسريحات شعر قصيرة للوجه المستدير

أضف تعليقا