ساعات يد ملونة موضة 2019

ساعة اليد الملونة هي موضة أساسية هذا الموسم وستكون رفيقة الصيف من دون منازع. وقد لاحظنا عدد كبير من الدور العالمية ركزوا عليها بشكل كبير أمثال بوفيه وشوبارد وكوروم ولويس فويتون وغيرهم كثر... 
تأتي هذه الساعات بأشكال متنوعة وعديدة وألوان حيوية ومشرقة منها الأحمر والأزرق والتركواز وكل ألوان الصيف المميزة. 

ساعات ملونة


نصائح خاصة 


ليس هناك قواعد محددة تتعلق بتنسيق ساعة اليد الملونة مع الأساور وعددها. فيمكنك إضافة ما يحلو لك من الألوان، الأساور اللامعة، الميتاليك، وكل ما يروق لك. السر الأهم في تنسيق الأساور مع ساعة اليد هو اختيار الألوان التي تتماشى معاً مع مراعاة ارتداء موديلات متناسقة مع بعضها البعض. أيضا تأكدي أن الأساور تتماشى مع ساعة اليد. وكنوع من التجديد، جربي إدخال الأساور المصنوعة من القماش الملون مع التصاميم المعدنية، فإن ذلك سيعطي لوك بوهيمي مميز. 
وإن كنتِ تحبّين اللجوء إلى موديل ساعة يد مرح يتميّز بتعدّد الألوان فيه، لا تتردّدي في اللجوء إلى موديل ساعات الماس يتميّز بالألوان تماماً مثل ساعة يد Bulgari. تصميم متوهّج بحبيبات الماس إضافةً إلى أحجار التورمالين الملوّنة. 
تذكري دائماً انه ينبغي عليكِ أن تتجنبي اختيار الساعات ذات الحجم العريض والضخم خاصةً إذا كان معصمكِ صغير. أمّا إذا كانت يدُكِ عريضة فالساعات ذات الحجم المتوسط ستكون خياركِ الأمثل.

ساعات ملونة

اقرئي أيضاً: 

Fendi Timepieces تقدّم ساعات Momento Fendi Bugs الجديدة

ساعات باللون الابيض لعروس الصيف

ساعات نسائية فخمة في العيد

أضف تعليقا