طريقة اختيار الحقيبة المناسبة بحسب شكل الجسم بوحي من النجمات

لم تعد الحقيبة مجرد أكسسوار تحملينه لتضعي بداخله حاجاتك الأساساية، بل بات قطعة أساسية مكملة للوكك أو حتى أساسها. فإذا سألتِ أي سيدة عن القطعة المفضلة لديها التي لا يمكنها أن تستغني عنها، ستقول لك حتماً بأن الحقيبة الأنيقة و العملية في الوقت نفسه هي أمر ضروري وقطعة ترافقها في كل يوم من حياتها.

طريق اختيار الحقيبة


قهي ليست فقط قطعة أساسية التي تحتاجها السيدة حين تكون خارج المنزل، بل هي أيضاً عنصر أساسي لاستكمال الإطلالة الراقية والانيقة.
لكن، لاختيار الحقيبة المثالية بعض القواعد التي يُفضل اخذها بعين الاعتبار، حتى تكون منسجمة مع الإطلالة ومع شكل جسمك أيضاً. فما هي هذه القواعد؟

 

طريقة اختيار الحقيبة المناسبة بحسب شكل الجسم 

 

اختيار الحقيبة المناسبة


-    للقامة النحيفة الطويلة:

هذه السيدة تستطيع أن تحمل مختلف انواع الحقائب، سواء كانت حقيبة Tote أو حقيبة يد مربعة الشكل، أو كانت عبارة عن حقيبة Cross Body. فشكل قوامها يساعدها على اختيار الحقيبة التي تروق لها شرط ألا تكون صغيرة جداً أي مايكرو، بحيث يصعب تمييز الحقيبة على القامة الطويلة.


-    للقامة الممتلئة:

الأفضل هنا اختيار الحقيبة كبيرة الحجم لإحلال التوازن مع القوام الممتلئ. ستجدين خيارات كثيرة من دور فاخرة.  

طريقة اختيار الحقيبة المناسبة


-    للقامة المتوسطة:

تُعتبر الحقيبة متوسطة الحجم خياراً مثالياً، والأفضل اختيار الحقيبة التي يمكن حملها باليد، وهي عادة ذات تصميم هندسي ناعم و أنيق جداً،. هذه الحقيبة تبدو عملة و أنيقة في الوقت نفسه، كما يسهل تنسيقها مع الإطلالات النهارية و المسائية على حد سواء.

اقرئي أيضاً:

من صيحات موضة الموسم: الحقائب الصغيرة جداً Micro Bags


-    للقامة القصيرة الممتلئة:

ستحتاجين إلى حقيبة تضفي المزيد من الطول على قامتك. لذلك يفضّل الابتعاد عن الحقائب المربعة الكبيرة، و التركيز أكثر على الحقائب متوسطة الحجم التي يمكن حملها على الكتف أي Shoulder Bag.

 

 

 

طريقة اختيار الحقيبة

  للقامة القصيرة النحيفة:

الحقيبة الصغيرة هي الخيار الأمثل، يمكن أن تكون حقيبة Cross Body أو حقيبة Clutch.
استوحي من النجمات العربيات اختياراتك المثالية لشنطك بحسب جسمك ونسقيها بحرفية وذوقك الرفيع ما باقي لوكك.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات