هل تقلد قمر ياسمين صبري داخل الصالات الرياضية؟!

شاركت المطربة اللبنانية قمر جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستقرام» بصورة ظهرت من خلالها وهي تؤدي أحد تمارين اليوجا داخل إحدى الصالات الرياضية.
 

قمر تقف على رأسها في الجيم

 

اقرئي أيضا : ديانا حداد تهدي السعودية «سيوف العز»

 

حيث ظهرت قمر وهي تقف على رأسها، كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري منذ أيام، وأثارت من خلالها جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تتصدر قوائم البحث؛ بسبب انتقادها لأحد مصابي متلازمة داون، والذي تقدمت له باعتذار عبر حسابها الشخصي على «تويتر»، وقالت: «أنت السبب الوحيد لكتابة هذه التغريدة، وليس لأي شخص آخر، الشخص الذي كنت أتحدث إليه هو أخي، وأنا شخص يدور حول الحب والهدوء على هذه الأرض، نواياي واضحة، أنا لم أقصد أي أذى، أرسل لك حبي واحترامي».
 

اتهامات لقمر بتقليد ياسمين صبري

 

واتهم الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن «قمر» تقوم بتقليد الفنانة ياسمين صبري، ولكن «قمر» لم تقم بالرد على هذه التعليقات.

 

قمر

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «حكايتي»، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الرمضانية، وشارك في بطولة مسلسلها مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم جمال عبدالناصر، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، وغيرهم من الوجوه الشابة، مثل هنادي مهنى، ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنى، واستطاعت من خلال هذا العمل أن تحقق نجاحاً كبيراً، تحدث عنه أغلب متابعي الدراما الرمضانية.

أضف تعليقا