رامي عياش: "قصة حب" أهم ألبوم في حياتي

 

طرحت شركتا «مزيكا وعالم الفن» في الأسواق للفنان رامي عياش، ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان: «قصة حب»، وذلك بعد قيامه بتحضيرات أغنياته منذ فترة.. وقد صرح رامي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بشركة «مزيكا» أثناء توقيعه، بأن هذا الألبوم هو «الأهم في حياته الفنية»، وأكد رامي سعادته بتعاقده مع المنتج الكبير محسن جابر؛ مشيراً إلى أنه كان ينتظر هذا الأمر حتى جاءت الفرصة..

الألبوم يضم 10 أغنيات

 

 

الألبوم يتكون من 10 أغنيات مختلفة اللهجة، ما بين المصرية واللبنانية، منها: «قصة حب».. كلمات محمد رفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، «وصفولي عيونك».. كلمات نبيل أفيوني، وألحان نور الملاح، وتوزيع جان ماري رياشي، «حابب».. كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ، «بعقلين».. كلمات معتصم حمزة، وألحان بهاء حمزة، وتوزيع ستوديو رامي عياش، وضياء حمزة.

الجدير بالذكر، أن النجم رامي عياش.. قام بتصوير أغنيتين من ألبومه الجديد، الأولى عنوان الألبوم «قصة حب»، وهي بتوقيع المخرج فادي حداد، وتم التصوير في بيروت، وظهر عياش في الكليب بشخصية ميكانيكي سيارات، وأجاد في تمثيلها، وقد لقيت الشخصية إعجاب الكثيرين من الجمهور؛ حتى أن البعض منهم طالبوه بالاستمرار في مجال التمثيل..

قصة حب تقترب من الـ12 مليون مشاهدة

اقرئي أيضا : زوجة كريم فهمي تخطف الأنظار بجمالها، والجمهور يقارنها بهنا الزاهد

وتقترب الآن أغنية «قصة حب» من 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب.. ومنذ أيام تم طرح فيديو كليب جديد للنجم رامي عياش وهو «يا سكاكر السكر»، ومفاجأة الكليب مشاركة نجمة الاستعراض الفنانة فيفي عبده في تصويره، وقدمت فاصلاً من الرقص بمصاحبة مجموعة من الموديلز.. وتم التصوير أيضاً في بيروت مع المخرج المبدع فادي حداد.. وحالياً يحقق الكليب نجاحاً كبيراً، ويقترب من المليون الثالث على اليوتيوب.

أضف تعليقا