انتقادات لاذعة لـ رامي عياش في تجربته الدرامية الأولى

 عرضت ال"LBCI" و LDC مساء أمس الحلقة الأولى من مسلسل "أمير الليل"، مع الفنان رامي عياش، وحظيت الحلقة بنسبة مشاهدة عالية، إلا أنها لم تسلم من النقد اللاذع.

 

اقرئي أيضاً: انتقادات لـ نوال الزغبي بسبب هذه الصور فكيف ردّت؟

 

فالعمل الذي تدور أحداثه في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي، لم يراع هذه الحقبة، فظهر الممثلون بملابس وتسريحات شعر معاصرة، كما ظهر رامي عياش وبيتر سمعان بنظارات شمسية موديل السنة، ما أثار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "أمير الليل" للكاتبة المبدعة منى طايع، التي نالت أعمالها نجاحات ساحقة مثل "وأشرقت الشمس"، "إبنة المعلّم"، "عصر الحريم"، وغيرها....

ويعود بنا الى حقبة تاريخيّة جميلة ومهمّة من لبنان في زمن الإنتداب، الى بيروت أواخر ثلاثينيّات القرن الماضي، ويغوص بنا في قصور الأمراء وبيوت قُرى لبنان، التي زيّنت جدرانها حكايات عن مجتمع بيروت المخمليّ من جهة، وقَصصٌ عن الحبّ، والوطنيّة، وصراع الطبقات، والفساد من جهة أخرى.

 

اقرئي أيضاً: بالفيديو.. شاهدوا ردة فعل المصري رامي مالك بعد فوزه بجائزة الإيمي ؟ 

 

سحرٌ وغموض سيَلُفّان شخصيّة "الأمير عُمر" (رامي عيّاش)، مُقابل تمرّد وعنفوان سيطبعان شخصيّة "فرح" (داليدا خليل) شقيقة زوجته المريضة، إخراج فادي حدّاد، وإيلي برباري، كتابة منى طايع، بطولة: رامي عيّاش، داليدا خليل، بيتر سمعان، ميس حمدان، ليلى بن خليفة، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، نهلة داوود، أسعد رشدان، عصام مرعب، روان طحطوح، عصام الأشقر، بيارات قطريب، فادي متري، وجيه صقر، جهاد الأندري، طوني مهنا، نجلا الهاشم، خالد القيش، أحمد كرارة، وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب