اصالة تستعرض مهارة ابنها في العزف على البيانو

تحرص الفنانة السورية أصالة على مشاركة جمهورها ومتابعيها بالعديد من المواقف الحياتية التي تمر بها مع أبنائها وخاصة طفليها التوأمين علي وآدم.

نشرت أصالة عبر خاصية استوري على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام مقطعاً مصوراً لابنها علي وهو يعزف على البيانو واحدة من المقطوعات الموسيقية العالمية، وبدأ في العزف بطريقة صحيحة، ثم توقف لتعود والدته لتشجعه من جديد على العزف.

اقرئي أيضا : فنانة كويتية تعلن اعتزالها الفن بسبب تعرضها للتحرش الجنسي المتكرر

أصالة شاركت مؤخراً في إحدى الحفلات الكبرى بالمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن أصالة تألقت مؤخراً في حفل غنائي كبير في الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن سلسلة حفلات خليجية تم القيام بها ضمن حفلات عيد الفطر الماضي، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني التي قدمتها خلال الحفل، واستطاعت أصالة لفت الانتباه بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ظهرت بفستان من اللون الأخضر.

بنت أكابر آخر كليبات أصالة

اقرئي أيضا : ويزو وزوجها يقعان في موقف محرج أثناء قضاء إجازة الصيف

يشار إلى أن أصالة كانت قد طرحت مؤخراً كليب أغنية «بنت أكابر»، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعتبر هذه الأغنية أول أغاني أصالة باللهجة الخليجية، وهي من تأليف أبو نعمة وألحان محمود خيامي، وتوزيع علي فتح الله.

يذكر أن أصالة أعلنت موقفها من صديقتها الفنانة أنغام خلال استضافتها الفترة الماضية ببرنامج عايشة شو، وأكدت أن علاقتهما انقطعت تماماً منذ زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مشيرة إلى أنها لا تحب خراب البيوت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب