ويزو وزوجها يقعان في موقف محرج أثناء قضاء إجازة الصيف

حادث مضحك تصاب به ويزو وزوجها

شاركت الفنانة دينا محسن المعروفة جماهيرياً بلقب ويزو، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بمقطع مصور جمعها بزوجها أثناء قيامهما بجوله في البحر.

اقرئي أيضا : فنانة كويتية تعلن اعتزالها الفن بسبب تعرضها للتحرش الجنسي المتكرر

تعرضت ويزو وزوجها لموقف سيئ أثناء جولتهما؛ حيث انقلب اللنش وسط البحر بشكل مفاجئ، وعلقت ويزو قائلة: «عايم في بحر الغدر شط الندالة مليان، أحلى قلبة دي ولا إيه»، ونال الفيديو إعجاب الكثير من متابعي ويزو.

محمد أنور: أقسم بالله مضحكتش كده من عشر سنين.

لم يمر الفيديو مرور الكرام على أصدقاء ويزو من نجوم مسرح مصر؛ فعلق أوس أوس قائلاً: «أقسم بالله إنتو لو في البيت مش هتبقوا قاعدين بالثقة دي»، بينما قال محمد أنور: «أقسم بالله أكتر حاجة ضحكتني في اَخر عشر سنين».

الجدير بالذكر، أن ويزو شاركت في موسم عيد الفطر الحالي، من خلال فيلم محمد حسين الذي تذيل قائمة الإيرادات بعد أفلام الموسم الحالي، التي من أبرزها الممر، وكازابلانكا، وسبع البرمبة، وحملة فرعون.

فيلم محمد حسين بطولة محمد سعد، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، ومي سليم، وحمدي الوزير وغيرهم، ومن إخراج محمد علي، وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير، ويتورط مع رجال مافيا وتحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل، ويحاول أن يثبت براءته.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب