تعرف على نجوم ليلة سهم المقامة بمدينة جدة في يونيو الجاري


أصالة تعلن مشاركتها في الحفل

أعلنت المطربة أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام عن أسماء نجوم الطرب الذين سيشاركون في ليلة سهم التي تقام بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة خلال يونيو الجاري، تحت رعاية الملحن السعودي سهم.

مدحت أصالة في سهم قائلة «هو من علمني»

اقرئي أيضا : نجل سلاف فواخرجي الشاب يخطف الأنظار بوسامته في أحدث ظهور له معها

ونشرت أصالة صورة للملصق الدعائي الخاص بها للحفل الذي تقيمه في 29 من يونيو الجاري، وعلقت على صورتها مع الملحن السعودي سهم، وقالت «معه كان للنجاح طعم خاص.. هو أوّل من علّمني كيف عليّ أنّ أكبح جماح صوتي وبشكل مختلف عليّ أنّ أُلوّن صوتي، هو مبدع يصحو وينام على موسيقاه، هو مُصلح فنّي، يرتقي بالذّوق دون ملل، يترجم المشاعر لدرجة أنّني أستطيع من خلال موسيقاه وحدها أن أُخمّن القصّة».

وأضافت أصالة: «سنلتقي معاً على أرض الكرام رفيعي الذّوق، أصحاب القلوب الغضّة الطيّبه جدّة بحفل ليس كأيّ حفل.. زينته موسيقاه، وميزته هذه المجموعة من أهل الفنّ يفخر النّاس بهم، ويُشرّفني أنّ أكون معهم، وهم نوال الكويتيّة، أسماء المنوّر، رابح صقر، راشد الفارس، أصالة».

 

 

جدير بالذكر أن المطربة أصالة طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة «بنت أكابر»، وهي من ألحان محمود الخيامي وتوزيع فهد، ومن كلمات محمد أبو نعمة، كما طرحت أيضاً أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب تحمل اسم «غمض أوي».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات