المشهد الذي نتخيله للنساء خصوصاً بعد الإنفصال يشمل الإكتئاب والحزن والدموع، أو في الحد الأدنى الحزن والندم مع أو من دون دموع. في المقابل المشهد عند الرجال قد يختلف، فالنساء والرجال يتعاملون مع الإنفصال بشكل مختلف، وعليه قد يكون هناك ردات فعل قائمة على عيش حياة لا ضوابط فيها ولا حدود لما يمكن للشخص أن يقوم به من أجل تخدير مشاعره.

 

ولكن المشهدية هذه لا تنسحب على الجميع، فبعض الأبراج لا تقوم بردات فعل عنيفة ولا تحزن ولا حتى تذرف الدموع، بل على العكس تماماً نجدها تحتفل وبسعادة حقيقة بإستعادة حريتها.

بطبيعة الحال قد يكون هناك لحظات من الحزن أو إعادة تقييم ما حصل ففي نهاية المطاف الشخص يكون قد أمضى فترة طويلة مع شخص آخر ولكن بالنسبة لهذه الأبراج إنتهاء العلاقة هو بداية جديدة تستحق أن يتم الإحتفال بها لانه ستوفر لهم طرقاً مختلفة لإعادة رسم حياتهم بطريقة صحيحة هذه المرة.

 

 

الأبراج التي تحتفل بحريتها بعد الإنفصال 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء أصلاً من الأبراج التي لا تحتاج الى الكثير من الوقت كي تنسى الحب السابق وبالتالي تنطلق للبحث عن خيارات اخرى خلال فترة زمنية قصيرة جداً.

الجوزاء حتى حين يكون في علاقة مع شخص اخر يجد صعوبة بالغة في الإلتزام بتلك العلاقة وذلك لانه يحب المغازلة ولانه على قناعة تامة بأن هناك خيارات اخرى أفضل له وبالتالي حين تنتهي العلاقة فالأمر أشبه بالتحرر من قفص كان يحد خياراته.

 

الجوزاء يحتفل بحريته المستعادة لان ذلك يعني قيامه بما يحب القيام به، الإستمتاع بالحياة والمغازلة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس أصلاً لا يحب الإرتباط، فحتى حين يكون في علاقة هو يجد صعوبة بالغة في التعامل مع حريته المقيدة وغالباً ما يقوم بكل ما يتطلبه الامر من اجل المحافظة عليها. بطبيعة الحال هناك هامش للحزن في حال كان القوس مغرماً بالشخص الذي انتهت العلاقة معه ولكن هذه المرحلة لا تستمر طويلاً.

الإنفصال يعني الحرية المطلقة وبالتالي القوس سيحتفل بحريته وسيقوم بكل الامور التي يحب القيام بها وبالتالي مغامراته وإستمتاعه بالحياة سيكون مضاعفاً. أصلاً هو من الابراج التي لا تتمسك بالكثير من الثوابت في حياتها، سواء كانت هذه الثوابت زواج أو علاقة حب، وعليه يمكنه التعافي من الإنفصال بسهولة. الحياة قصيرة وبالتالي القوس لا يريد إضاعة لحظة واحدة وهو يشعر بالحزن أو الاكتئاب، بل يريد القفز من مغامرة لاخرى والإستمتاع بكل ما توفره الحياة.

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء برج منطقي وعملي جداً. بطبيعة الحال سيكون هناك بعض من مشاعر الحزن ولكن البرج هذا يتعامل مع الإنفصال كما يتعامل مع أي مشكلة تواجهه، فهو يبدأ بتحليلها لمعرفة الأسباب التي أدت الى إنهيارها وحين يصل الى الخلاصة التي يريد الوصول اليها ينطلق في حياته مجدداً.

 

العذراء يحتفل بحريته وذلك لان الإنفصال وفر له فرصة للتعلم من أخطاء الماضي وبالتالي التأسيس لمرحلة جديدة حيث لا يقوم بإعادة إرتكاب الأخطاء نفسه. وفي حال كان الإنفصال مبرراً وله أسبابه فإنه لن يمر حتى بعملية التحليل بل سيقوم بطي الصفحة والبدء بصفحة جديدة مباشرة. العذراء سيحتفل بحريته وذلك لان الانفصال سيوفر له الوقت من اجل القيام بما يريد القيام به والتركيز على الأهداف التي يريد تحقيقها في الحياة.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

ما يحتاج اليه الدلو هو بعض الوقت لإلتقاط أنفاسه بعد عملية الإنفصال ثم ستجدون البرج هذا يشعر بالتفاؤل وذلك لانه يرفض الإستسلام. الدلو من الابراج التي تحارب وبشكل دائم لقضية ما سواء كانت هذه القضية إنسانية أو تتعلق بحياته الخاصة مثل المحاربة من أجل إستمرارية العلاقة وعليه حين تنتهي العلاقة فإنه قد يشعر بانه تعرض للخيانة الى حد ما لانه قام بمنح الاخر كل الوقت والجهد ولم يحصل سوى على علاقة محطمة.

 

ولكن الشعور بالشفقة على الذات ليس من خصال الدلو وبالتالي هو سيقوم بالمحاربة من اجل قضية جديدة وهي بناء حياته من جديد. في الواقع الدلو في العلاقة حتى ولو كان في علاقة سعيدة غالباً ما «يحلم» بالإنفصال وذلك لانه يحتاج الى مساحته الخاصة والى حريته، وبالتالي حين يحصل على حريته الفعلية ورغم انه قد يكون هناك بعض اللحظات من الحزن إلا انه سيكون سعيداً لكونه إستعاد حريته وحياته التي سيقوم بإعادة رسمها وقولبتها كما يريد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور بشكل عام من الأبراج التي تحب الرومانسية وحين يكون البرج هذا في علاقة فهو يقوم بالقيام بكل ما يمكنه القيام به من أجل جعل الشريك يشعر بالسعادة وذلك من خلال تدليله وتقديم كل الهدايا وجعله يختبر اجمل الحياة الفاخرة التي يحبها الثور ويعشقها. ولكن حين تنتهي العلاقة فإن البرج هذا يعاني في تقبل ما حصل وذلك لانه من الابراج التي تحتاج الى الروتين ولا تحب التغييرات المفاجئة.

 

ولكنه برج عملي يحتاج الى الإستقرار في حياته ولذلك فهو يبحث عن الامور هذه من خلال رؤية الجانب الإيجابي لعملية الإنفصال. وبالتالي فإن أول ما يقوم به هو تقبل حريته الجديدة ثم الإحتفال بها. الثور لن يقوم بإضاعة الأيام والأسابيع بالبكاء على شخص قرر الرحيل وعدم تقدير كل ما قام الثور بتقديمه له.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأنا المتضخمة الخاصة بالأسد تمنعه من الغرق في الحزن والإكتئاب، وعليه هو يتعامل مع الإنفصال على أنه فرصة يجب الإستفادة منها. بالنسبة للأسد هناك شخص ما أفضل في مكان ما وبالتالي عليه البحث عنه. أصلاً المقاربة هذه هي التي تجعل معظم علاقة الأسد تفشل لانه حتى حين يكون في علاقة فهو وبشكل دائم يفكر بأن هناك خيارات أفضل بأشواط.

 

الإنفصال يعني للأسد التحرر من كل القيود وبالتالي الحرية المطلقة كي يقوم بما يحتاج للقيام به من أجل أن يكون النجم الأوحد. فكما هو معروف الأسد يحتاج لان يكون محط إهتمام الجميع وحين يكون في علاقة فإن ذلك يعني مشاركة ذلك مع الشريك وهذا بشكل عام يزعج الأسد. البرج هذا يتعافى بسرعة بالغة وينطلق نحو حياته محتفلاً بالحرية التي حصل عليها.

 

إقرئي ايضاً:

ابراج لا تعترف لا لنفسها ولا لغيرها بأنها مغرمة

هذه الابراج لسانها سليط وكلماتها جارحة

هذه الأبراج تأثيرها الساحر أشبه بالتنويم المغناطيسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

شهر تموز/ يوليو يحمل الكثير لبعض الأبراج، ويمكن القول أن الشهر هذا هو مجرد البداية...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

خاتم الزواج يحمل معانٍ عديدة لعدد كبير من الأشخاص، لكنه في المقابل لا يعني شيئاً ل...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019

إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

اللمس جزء أساسي من الحياة الصحية، فالعناق ولمس اليد وغيرها من اللمسات لها فوائد نف...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً ص...

6
أبراج وتطلعات
الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال شهر تموز/ يوليو

الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حالياً في موسم السرطان والذ...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله شهر يوليو/ تموز للأبراج؟

موسم السرطان الذي بدأ في ٢٢ يونيو/ حزيران وسيستمر حتى ٢٢ يوليو/تموز يتمحور حول الع...

6
أبراج وتطلعات
نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تج...

11
أبراج وتطلعات
هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

أحياناً لا يمكن للشخص رؤية حسناته وما يميزه عن غيره، فهناك الكثير من الأمور التي ت...