طبقي مكياجك اليوم على طريقة سيرين عبد النور

اتبعي هذه الخطوات السهلة والموضحة للحصول على ماكياج جميل مطابق تماماً لماكياج النجمة سيرين في إحدى صورها الأخيرة.

 

حضّري أساس البشرة

 

اختاري مستحضراً تمهيديّاً يساعد على تقليص مسامّ بشرتكِ، ويؤمّن قاعدة سليمة للفاونديشن كي لا يبدو لاحقا ًلامعاً وخالياً من الإشراقة. جرّبي Dior Skin Refining Matte Primer ثمّ وحّدي كامل السحنة بواسطة كريم أساس مرطّب ومناسب للون بشرتكِ الطبيعيّ. جرّبي Clarins Ever Matte - Skin Balancing Foundation SPF 15 ثمّ ثبّتي كامل خطوات الأساس الملوّن بواسطة بودرة مضغوطة. اختاري GUERLAIN Les Voilettes Translucent Compact Powder.

 

أحمر الخدود

 

اعتمدي أوّلاً الظلال البرونزيّة لأجل تحديد كونتور الوجه، وزّعي الظلال البرونزيّة على كامل أعلى الوجنتين وخطّ الأنف الذي يمتدّ من أعلى الجبين وأسفل عظمتيّ الوجنتين من منتهى الأذنين باتّجاه زاوية الفم الخارجيّة دون الوصول إليها. اختاري Mac Contouring and Highlighting ثمّ وزّعي أحمر الخدود المتألّق على كامل وجنتيكِ واستخدمي لذلك Chanel Jardin de Chanel.

 

الشفتان

 

حدّدي شفتيكِ ولوّنيهما بقلم التحديد لشفاه ناعمة تشعّ بالصحة والجمال. اختاري لذلك لوناً طبيعيّاً شبيهاً تماماً باللّون اللحميّ، جرّبي Dolce and Gabbana Precision Lipliner in Nude ثمّ وزّعي أحمر الشفاه بلون ورديّ خشبيّ معزّز لحجم الشفاه. جرّبي Lancome L’Absolu Rouge in Prose Peau Nue.

 

العينان

 

لا شكّ أنّكِ بحاجة دائماً إلى أفضل أنواع الكونسيلر لتظليل الهالات السوداء تحت عينيكِ. مستحضر سحريّ لا تستغني عنه معظم النجمات ، YSL Touche Eclat، يمكنكِ الاستعانة بباليت Bobbi Brown Face Touch Up Palette لأجل تمويه المزيد من العيوب حول منطقة العينين. اختاري الظلال الرباعيّة والخماسيّة التي تأتي كلّها في باليت واحدة لتظليل عينيكِ بطريقة جريئة، مبتكرة وجميلة. اختاري التدرّجات الدافئة بألوان أرضية لأنّها الأجمل دائماً، واستخدمي الظلال الفاتحة منها لأعلى الجفن. استمري في تكثيف اللّون كلّما اقتربتِ من خطّ الرموش العلويّ إلى أن تصلي تماماً عند هذا الخطّ، ثمّ حدّديه بخطّ ناعم بلون قاتم. وزّعي القليل من الظلال المضيء على أسفل الحاجبين وعند زاوية دمعة العين لتوسيع العيون ومنحها المزيد من السحر والجاذبيّة.

 

خصصي للحواجب قلماً جيّداً، لا تستخدميه إلّا بعد برده جيّداً فيصبح حادّاً مثل الشوكة من أجل رسم زغب ناعم على الفراغات شبيه تماماً بزغب حاجبيكِ الطبيعيّ. استخدمي باليت Lancôme 'Fall 2015 - Color Design' Shadow & Liner Palette او Dior '5 Couleurs Couture' Eyeshadow Palette مع الآيلاينر Yves Saint Laurent 'Eyeliner Effet Faux Cils' Bold Felt Tip Eyeliner Pen مع Guerlain Gel Eye Pencil والماسكارا Lancôme 'Fall 2015 - Grandiôse' Wide-Angle Fan Effect Mascara، وللمسات العين الأخيرة استعيني بظلال YSL Couture Mono Eyeshadow 12 Fastes.

الشعر
عزّزي حجم شعركِ، مع علاجات Pantene Clinicare Daily Hair Thickening Treatment  بعد الانتهاء من تنظيف الشعر وتجفيفه بالمنشفة. لتسريحة ناعمة ومنسدلة خالية من البهتان، احمي الخصل قبل استخدام أدوات التصفيف الحراريّة من الحرارة العالية، جرّبي مصل  Kerastase Discipline Fluidissime Morpho-Keratine Complete Anti-Frizz Care  على طول الخصلات. واحصلي على إطلالة جميلة ورائعة.

أضف تعليقا