بعض الأشخاص يملكون حساً لا يعلى عليه من الفكاهة وهم يمكنهم جعل الآخرين يضحكون مهما كان الظروف والمواقف. بطبيعة الحال لا يوجد نوعاً واحداً من الفكاهة، بل هناك عدة أنواع وكل نوع منها يروق لفئة معنية.

 

بعض الأبراج يملكون حس فكاهة بالفطرة وبالتالي يمكنهم جعل الاخرين يضحكون حتى إن كانوا لا يتعمدون إضحاك الاخرين، فما يقولونه يكون ذكياً وفكاهياً بشكل كبير ما يترك أثره المطلوب عند الاخرين. إمتلاك حس الفكاهة بالفطرة هام، لانه لا يوجد أسوأ من شخص يحاول أن يكون مضحكاً بشكل يائس بينما هو أبعد ما يكون عن ذلك.

 

 الأبراج التي تملك حس فكاهة بالفطرة والتي يمكنها وبكل سهولة أن تبرع في مجال الكوميديا

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحب رسم الإبتسامة على وجوه الاخرين وهو من الابراج التي تملك حس فكاهة بالفطرة.. وذلك لأن الفكاهة ضرورية وأساسية في حياة الميزان وشخصيته إذ انه يعتمدها كأسلوب دفاعي كي يتجنب المواجهة.. فكما هو معروف الميزان يكره المواجهة بشكل كبير.

 

ما يجعل الميزان من الأبراج التي يمكنها أن تنجح وبسهولة تامة في مجال الكوميديا هو أن توقيته مثالي، وهذا هام جداً لأي كوميدي.. التوقيت هو كل شيء. فهو يعرف متى عليه أن يستخدم حس الفكاهة ومتى يزيد الجرعة ومتى يتوقف. ومن العوامل التي تساعده على تحقيق النجاح في مجال الكوميديا هو واقع أنه برج ذكي وسريع البديهة وبالتالي يمكنه الإرتجال وإلقاء النكات والتعليقات المضحكة جداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس ليس من النوع الذي يلقي النكات التقليدية مع جملة ختامية «قاتلة» مضحكة، بل هو يروي القصص الطريفة التي حدثت معه بالفعل. البرج هذا مغامر وهو ما ينفك ينتقل من مكان الى اخر وبالتالي يملك عدداً لا يعد ولا يحصى من القصص المثيرة جداً للإهتمام وبما انه يملك حس فكاهة بالفطرة فهو قادر على تحويل قصة عادية الى اخرى مضحكة للغاية. وأحياناً لا يحتاج الى إدخال أي تعديل على القصة، فهي أصلاً تكون فكاهية.

 

القوس ذكي ويمكنه ملاحظة كل التفاصيل وعليه هو يرى الفكاهة حيث يفشل الاخرين في رؤيتها. وبما أنه يملك ثقة كبيرة بالنفس فجعل الاخرين يستمعون الى قصصه سهل للغاية، فالجمهور ينجذب الى الشخص الواثق من نفسه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت ينظر الى العالم من منظوره الخاص والذي هو مختلف وجنوني الى حد ما وقائم على الخيال والمنظور الفني الغريب.. وهذا المنظور الخاص للعالم هو ما يجعله يثير إهتمام الاخرين وطبعاً هناك حس الفكاهة الذي يجعل الحوت من الابراج التي يمكنها أن تبرع وبشدة في مجال الكوميديا.

 

الحوت يفكر خارج الصندوق وهذا ما يجعل حس الفكاهة الخاص به مميز وخارج عن المألوف. وبطبيعة الحال هذه النوعية من الفكاهة قد لا تروق للجميع ولكن بالنسبة للفئة التي تحب هكذا كوميديا فإن الحوت سيكون الأفضل على الإطلاق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج تحليلي وبالتالي هو يملك حس «جاف» في الفكاهة ما يجعله من الابراج التي يمكنها جعل الاخرين يغرقون في نوبات من الضحك. البعض قد يستغرب ورود العذراء ضمن لائحة الذين يبرعون في مجال الكوميديا بحكم أنه جدي ولكن الواقع هو أنه يمكنه جعل أي شخص كان يضحك. موهبة العذراء تكمن في قدرته على البناء والتحضير.. أي انه يتدرج في الدعابة التي يرويها حتى يصل الى الذروة وهذا ما يجعله طريف للغاية.

 

العذراء حزمة متكاملة فهو يمكنه الإرتجال ورواية القصص المضحكة وحتى انه يمكنه التمثيل. مواده حاضرة وجاهزة بشكل دائم لانها موجودة في عقله.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد برج يملك حس فكاهة فطري، كما انه يعشق أن يكون تحت الأضواء وبالتالي هو يكون في حالة من الراحة التامة حين يحصل على إهتمام الجميع. فكاهة الاسد لفظية وجسدية وهو في الواقع لا يكترث على الإطلاق إن اعتبره البعض يتصرف كمهرج فهمه إيصال فكرته ودعابته لفظاً وتمثيلاً.

 

وبما أنه ذكي ويملك الكاريزما فهو يمكنه أسر إهتمام الجمهور، كما انه يعرف جمهوره جيداً بحكم انه من الابراج التي تختلط وبشكل دائم بالاخرين وبالتالي تملك فكرة وافية وشاملة مع يروق لهذا أو ذاك.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج التي لا يستمر الحب بينها

ما الذي يبحث عنه كل برج من الأبراج على غوغل؟

هذه الأبراج عليها الإستعداد لقصة حب أسطورية خلال فصل الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

شهر تموز/ يوليو يحمل الكثير لبعض الأبراج، ويمكن القول أن الشهر هذا هو مجرد البداية...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

خاتم الزواج يحمل معانٍ عديدة لعدد كبير من الأشخاص، لكنه في المقابل لا يعني شيئاً ل...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019

إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

اللمس جزء أساسي من الحياة الصحية، فالعناق ولمس اليد وغيرها من اللمسات لها فوائد نف...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً ص...

6
أبراج وتطلعات
الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال شهر تموز/ يوليو

الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حالياً في موسم السرطان والذ...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله شهر يوليو/ تموز للأبراج؟

موسم السرطان الذي بدأ في ٢٢ يونيو/ حزيران وسيستمر حتى ٢٢ يوليو/تموز يتمحور حول الع...

6
أبراج وتطلعات
نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تج...

11
أبراج وتطلعات
هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

أحياناً لا يمكن للشخص رؤية حسناته وما يميزه عن غيره، فهناك الكثير من الأمور التي ت...