كيف تحصلين على مكياج عيون بيونسيه اللامع؟

تعتمد النجمة الأميركية بيونسيه المكياج الذي يتماشى مع لون بشرتها السمراء، وقد أثبتت في معظم الأحيان صوابية خياراتها حين يتعلق الامر بمكياج الشفاه والخدود أما مكياج العيون فكان رحلة وعرة.

 

 

إقرئي ايضاً: هكذا تحصلين على مكياج جينيفر لوبيز المتوهج

 

 

تلجأ بيونسيه أحياناً إلى مكياج العيون الداكن والثقيل وهو من الخيارات التي لا تناسبها لأنها تجعلها أكثر قساوة وأقل أنوثة. ورغم أنها باتت تبتعد عن هذا النمط، لكنها ما تنفك تعود إليه لسبب أو لآخر.

 

 

وقبل عرض طريقة تطبيق مكياج عيون بيونسيه اللامع لا بد من الحديث عن ألوانها المفضلة التي تعتمدها لمكياج عيونها. تستعمل الألوان الترابية بشكل عام كالبني والذهبي والبيج، جنحت أحياناً نحو ظلال العيون الرمادية الداكنة والآي لاينر الأسود الثقيل لكن شكلها النهائي كان قاسياً. أحياناً تعود للألوان الداكنة لكنها باتت تخفف حدتها بإعتماد ظلال العيون اللامعة.

 

 

وربما يعود الفضل بذلك إلى خبير التجميل الخاص بها الذي يعشق المكياج اللامع.

 

 

ولان مكياج عيونها متعدد ومتنوع ويرتكز على تقنيات مختلفة فسنحاول عرض النمط المعتمد مؤخراً وهو المكياج اللامع.

 

 

أولاً- البداية دائماً تكون بوضع الكريم المرطب، وبعد الترطيب إختاري خافي العيوب أو الكونسيلير الذي يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك.

 

 

ثانياً- بالفرشاة قومي بوضع طبقة من البوردة الشفافة على الجفن العلوي والسفلي.

 

 

ثالثاً- سنختار اللون البني الداكن للجفن العلوي، قومي بوضعه على كامل الجفن. أما للمنطقة الممتدة من ثنية العين إلى الحاجب فسنعتمد ظلال العيون الفاتحة والقريبة من لون البشرة .

 

 

رابعاً- في هذه المرحلة سنقوم  برسم شكل العين. إختاري لوناً أدكن بدرجة واحدة من اللون الذي تم إعتماده للجفن العلوي. وقومي برسم شكل العين في الجفن العلوي فوق خط الرموش مباشرة، وتحت خط الرموش مباشرة للجفن السفلي.

 

 

خامساً- اللون نفسه سنعتمده لجعل المكياج أكثر كثافة عند زاوية العين الداخلية. طريقة التعامل مع الفرشاة هنا يجب أن تكون كما لو أنك تكتبين الحرف V بشكل مائل. أي أن الخط الأول للحرف سيكون من جهة الحاجب والخط الثاني من جهة خط الرموش.

 

 

سادساً- إختاري ظلال العيون بلون ذهبي لامع وضعي طبقة خفيفة منه فوق الجفن العلوي كاملاً .ما سنقوم به تالياً هو رسم زاوية العين الداخلية باللون الذهبي وإنما بشكل ظاهر. الرسم سيكون أشبه بنقطتين متصلتين عند زواية العين الداخلية

 

 

إقرئي أيضاً: بالفيديو: ما لا تعرفينه عن مكياج كيم كارداشيان

 

 

سابعاً - في هذه الخطوة سنستخدم ملمع الشفاه الذهبي اللون كمكياج للعيون، و سنقوم بوضع كمية لا بأس بها في منتصف الجفن العلوي من منطقة خط الرموش وحتى ثنية العين.

 

 

ثامناً- ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء على رموش الجفن العلوي وطبقة واحدة للجفن السفلي وينصح في هذا النوع من المكياج عدم إستخدام الرموش الإصطناعية لانها ستغطي المكياج اللامع الذي نسعى لإبرازه.

 

 

وفي حال قررتِ إعتماد مقاربات بيونسيه الأكثر بساطة يمكن إستبدال الالوان الداكنة بالوان فاتحة تكون أدكن بدرجة واحدة من لون بشرتك وذلك لتجنب الطلة الباهتة مع لمسة بسيطة من ظلال العيون اللامع. ويمكن استخدام الآي لاينر الأسود لجعل العيون تبرز بشكل أفضل شرط ألا تكون كثيفة. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات