مكياج عيون رؤى الصبان... هذه أبرز أسراره

من يتابع إطلالات النجمة رؤى الصبان، سواء عبر التلفزيون أو على مواقع التواصل الاجتماعي، سرعان ما يلاحظ عشقها لمكياج العيون الناعم والألوان الهادئة والخفيفة، فهي نادراً ما تستخدم أساليب المكياج القوية والثقيلة، حيث تبرز ملامح وجهها بطريقة راقية وجذابة بعيداً عن المبالغة.

 

وفي ما يلي، سنقدم لك أبرز أسرار مكياج عيون رؤى الصبان

 

 

مكياج عيون من الظلال المفضّلة لدى رؤى الصبان

 

تعشق رؤى الصبان مكياج العيون الهادئ، فهي تعشق ألوان ظلال العيون المنعشة والخفيفة، بدليل اعتمادها في غالبية إطلالاتها، على سبيل المثال كثيراً ما نراها تستخدم ظلال العيون الترابية كالبني بدرجاته المختلفة والبيج، والظلال الناعمة كالزهري والوردي بدرجاته المختلفة، إضافة الى البنفسجي الفاتح، كذلك تميل أيضاً الى الظلال البرونزية والذهبية والنيود بتدرجاته كافة. وما قد يفسر سر اعتماد رؤى الصبان لمكياج العيون الناعم، أنها تمتلك عينين واسعتين، وبالتالي هي لا تحتاج الى استخدام الكثير من مستحضرات مكياج العيون، أو اعتماد مكياج عيون قوي أو ثقيل. وبالنسبة الى طريقة رؤى الصبان في تطبيق ظلال العيون، فهي ترتكز بشكل أساسي على تظليل الجفن العلوي الثابت والمتحرك، وفي أحيان أخرى تعمد أيضاً الى استخدام الظلال على منبت الرمش السفلي، أو تحته مباشرة.

 

 

أيلاينر وكحل وماسكرا... مكياج عيون قوي

 

ككل امرأة شرقية، تميل رؤى الصبان كثيراً الى استخدام الكحل والأيلاينر والماسكرا، التي تستبدلها أحياناً بالرموش الاصطناعية، فهي تدرك تماماً مدى التأثير الإيجابي لهذه المستحضرات في تعزيز جمال المكياج وتوسيع العين والحصول على نظرات جذابة. فنراها تستخدم الكحل، لا سيما البني داخل العين، وكذلك رسمات الأيلاينر الناعمة، حيث تحدد به العين بطريقة مفعمة بالأنوثة بعيداً عن المبالغة. ولأن رسمة الحواجب جزء لا يتجزأ من مكياج العين، فدائماً ما تعتمد رؤى الصبان رسمة الحواجب الطبيعية، لا سيما أنها تمتلك حاجبين عريضين، فتكتفي بملء الفراغات فيهما بطريقة ناعمة غير مبالغ فيها.     

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج ناعم... طبقيه بأسلوب رؤى الصبان

مكياج ناعم بأسلوب نانسي عجرم ورؤى الصبان

تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة رؤى الصبان

أضف تعليقا