توقّعات الأبراج للأسبوع الأوّل من يونيو 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الأوّل من يونيو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

بعد مرحلة صاخبة بالخلافات دامت أكثر من أسبوع، تهدأ أحوال علاقتك الزوجيّة؛ حافظي على هذا الهدوء الحذر من خلال عدم فتح أوراق ماضٍ قديم. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ كبير أن تلتقي بالرجل المنشود بعد أن أعلنتِ ضمناً رغبتك بالانفصال عن العزوبيّة. مهنيّاً، يحرّرك المرّيخ، كوكب الحرب والديناميّة، من القيود المعنويّة التي تَحُول بينك وبين النجاح. صحّياً، احرصي على منسوب طاقتك الذي يتضاءل في هذه الفترة.

 

برج الثور

إنّ تموضع كوكب عطارد في فلك برجك هذا الأسبوع دليل على أنّك ستضعين حياتك الزوجيّة فوق كلّ اعتبار. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بشخص يبعث فيك شعوراً ببدء علاقة عاطفيّة إنّما لن تدوم ولو بجهد منك. مهنيّاً، تملكين القدرة على جذب الطاقات والمواهب من حولك وإدارة فريق ناجح، دون أن تنسي مصلحتك الشخصيّة. صحّياً، تضبطين على غير عادة شهيّتك الغذائيّة وتهتمّين بلياقتك.

 

برج الجوزاء

ينذر موقع كوكب المرّيخ في فلك برجك بحياة زوجيّة أسعد وأمرح ممّا كانت عليه في الآونة الأخيرة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكثر المغامرات العاطفيّة، التي لا تَعِد بالضرورة بعلاقة جدّيّة. مهنيّاً، بدفعٍ من كوكب المشتري، تبرزين مؤهّلات برجك التي تخوّلك الاستفادة من كلّ فرصة سانحة وبثّ جوّ من الدفء والديناميّة داخل محيطك. صحّياً، معنويّاتك العالية تمدّ جسمك بالعافية.

 

برج السرطان

تشير حركة الكواكب إلى ارتياح في أجواء علاقتك الزوجيّة، حيث تهدأ الخلافات وتُحَلّ مواقف سوء التفاهم. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتخنقك الوحدة، وفي سبيل الخروج منها، قد تقبلين حتّى بالمغامرات العاطفيّة التي لا غد لها: تروّي وتأمّلي في لقاء قد يحدث خلال نهاية الأسبوع. مهنيّاً، تحت تأثير المشتري، كوكب الحظّ، تميلين إلى اتّخاذ قرارات مهمّة سترافق مسارك المهنيّ لعدّة سنوات قادمة؛ من هنا ضرورة التزام الواقعيّة والاعتدال في خطواتك في المقابل. صحّياً، تملكين مناعة صلبة ضدّ الأمراض، مصحوبة بطاقة عالية.

 

برج الأسد

تبتسم لك النجوم في فلك حياتك الزوجيّة، حيث تتدخّل بعض التفاصيل لترضي رغباتك الخاصّة بالعلاقة مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعيد إليك كوكب المشتري البسمة التي فقدّتها لفترة من خلال اعتراف الطرف الآخر بإعجابه بك أو حلّ مشكلة عاطفيّة تعانين منها. مهنيّاً، تستفيدين هذا الأسبوع من تأثيرات كوكب عطارد المعزّزة للتقدّم المهنيّ وللفرص الجيّدة. صحّياً، تتحرّرين من القلق وتأثيراته، خصوصاً على مستوى بشرتك.

 

برج العذراء

تجتمع تأثيرات كواكب المشتري، الزهرة والمرّيخ في فلك حياتك الزوجيّة، التي تتذوّق بفضلها متعة العيش والشغف دون حدود. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتمتّعين بحسّ اللامبالاة وبالرغبة في الاستفادة من الوقت الحاضر والاستمتاع به. مهنيّاً، أمامك فرصة مهمّة لإدارة أعمالك بنجاح، ويبدو أنّ انجذابك لكلّ جديد ومبتكر سيشكّل حافزاً لهذا النجاح. صحّياً، تنعمين بمناعة جيّدة على مستوى جهازك العصبيّ وتجيدين توجيه طاقتك والحفاظ عليها.   

 

برج الميزان

تساعدك النجوم على زرع السكينة والألفة في حياتك الزوجيّة، شرط أن تتقيّدي بضرورة الانفتاح على رفيق دربك وتقديم التنازلات الممكنة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فربّما لن يطول رفضك للحبّ، لأنّ لقاءً في الأفق قد يغيّر المعادلة. مهنيّاً، يزيد المرّيخ، كوكب الحرب، من نزعتك التنافسيّة إلى حدّ خلق أجواء من التوتّر في محيطك، وربّما خصوم من الألدّ. في المقابل، تلتزمين بشروط نمط الحياة السليم لناحية نظامك أكلك ونشاطك الرياضيّ.

 

برج العقرب

في ظلّ تأثيرات كوكب بلوتو، تمرّ علاقتك بشريك حياتك من دون مشاكل، إنّما أيضاً من دون وهج. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فبعد فترة وجيزة من الرماديّة، لقاءٌ في الأفق سيحسم بعض الحقائق العاطفيّة. مهنيّاً، تساعدك الشمس بالتحالف مع نجمين آخرين على الدفع بأعمالك قدماً، إلّا أنّ كوكب بلوتو قد يعكّر مزاجك في أحيان، فيعرقل مسارك بعض الشيء. صحّيّاً، عافيتك إلى تحسّن، وجهازك العصبيّ المنيع يدعم نشاطك الجسديّ والفكريّ.

 

برج القوس

استكمالاً لتأثيرات الأسبوع الماضي على علاقتك الزوجيّة، ها هي النجوم هذه المرّة تعزّز كلّ الجهود المبذولة في سبيل المصالحة أو النهوض بهذه العلاقة إلى مستوىً أجمل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجذبين كلّ من يلمح طيفك، لكنّ قلبك سيكون أسير رجل واحد. مهنيّاً، يزوّدك كوكب المشتري بموهبة إقناع مميّزة، استخدميها مع الأشخاص ذوي النفوذ القادرين على تأمين مصالحك. صحّياً، ديناميّة فائقة، لكنْ جهاز هضميّ حسّاس.

 

برج الجدي

تكون علاقتك الزوجيّة سهلة، لا تأثيرَ مباشراً للنجوم عليها وفي أفقها تناغمٌ وسكينة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فمجدّداً تُوْقعين نفسك في شرك مزيج العاطفة والمال: احذري من العواقب. مهنيّاً، تغيب المفاجآت السلبيّة عن فلك عملك، ويُحتمل أن تحصلي على علاوة راتب أو ترقية. صحّياً، لا تثقي ثقة عمياء بالطاقة الخارقة التي يمدّك بها كوكب المرّيخ، لأنّها قابلة للهدر في نهاية المطاف.

 

برج الدلو

يبثّ كوكبا الرغبة، الزهرة والمرّيخ، مشاعر ورغبات مضطربة في نفسك: استعيني برفيق دربك لتحويلها إلى أحاسيس هانئة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيتّحد المشتري، كوكب الحظّ، مع الزهرة ليؤمّنا لك كلّ فرص لقاء الحبّ الكبير والارتباط رسميّاً. مهنيّاً،، لا تتأخّري في التقدّم في خطواتك، لأنّ أبواب الفرص مشرّعة أمامك هذا الأسبوع. صحّياً، تتمتّعين بمناعة صلبة على الصعيدين المعنوي والبدنيّ، ما يخوّلك تحسين مستوى نمط عيشك والتخلّص من عاداته السيّئة.

 

برج الحوت

تعيشين وشريك حياتك في عالم آخر من الرومانسيّة، بعيداً عن هموم وضوضاء الحياة اليوميّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد ذقت الأمرّين من ضربات القدر، وحان الوقت للقاء الحبّ الشافي، وتحديداً نهاية هذا الأسبوع. مهنيّاً، يفتح أمامك كوكب الحظّ، المشتري، أبواب النجاح، حيث ما من شيء أو أحد قد يعيق دربك في هذه الفترة. صحّياً، حتّى ولو كانت تنقصك الديناميّة النابضة، بإمكانك الاتّكال على مناعة جسمك الطبيعيّة، مع ضرورة الابتعاد عن التطرّف في نمط عيشك، خصوصاً لناحية الشهيّة الغذائيّة المفرطة.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج العزباء ستلتقي بحب حياتها خلال الصيف في هذه الاماكن

الابراج ستخبرك كيف ستكون العلاقة معه بعد إنتهاء شهر العسل

رجل الجوزاء.. 7 أسباب ستدفعك إلى الارتباط به

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات