وفق الخبراء العلاقة بعد مرحلة شهر العسل ليست بالتأكيد كما قبلها، فهي فترة الواقع كما هو بل تجميل. الغالبية وقبل الزاوج وخلال مرحلة شهر العسل تكون في مرحلة الانغماس الكلي في المشاعر وبالتالي هناك الكثير من التغاضي عن العيوب وتحويل كل شائبة الى ما هو رومانسي وجميل. ولكن مرحلة ما بعد شهر العسل هي مرحلة صدمة الواقع، وكل برج يتعامل مع هذه الصدمة بشكل يختلف عن الابراج الاخرى.

 

العلاقة مع بعد مرحلة العسل تتغير، نحو الأسوأ أو نحو الافضل.

 

 العلاقة مع كل برج من الابراج بعد إنتهاء مرحلة شهر العسل

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يبحث وبشكل دائم عن تحديات جديدة وهو يعاني من هوس أزلي بأن يكون الرقم ١ في كل شيء. وعلى الارجح الحمل قفز فوق مراحلة عديدة خلال العلاقة وإستعجل الزواج وبالتالي بعد انتهاء مرحلة شهر العسل العلاقة بالنسبة إليه ستبدو مملة وتسير ببطء لا يمكنه احتماله.

بعد إنتهاء مرحلة شهر العسل الحمل سيبدأ بإعتبار الشريكة من الامور المسلم بها بينما يبدأ هو بشكل منفرد بالبحث عن تحد جديد. وهذا التحد ليس بالضرورة البحث عن شخص جديد بل قد يكون اكتشاف ومعرفة امور لا يعرفها عن الشريكة.. وكما هو معروف ان كانت الشريكة تخفي امراً ما فهو على الارجح امر سيء وعليه مرحلة مع بعد شهر العسل مع الحمل غير ممتعة وغير رومانسية على الإطلاق.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يشعر بصدمة الواقع اكثر من غيره وذلك لانه بعد إنتهاء فترة شهر العسل فهو سيجد نفسه مع شخص جديد عليه أن يؤسس لروتين جديد معه. كما ان الثور سيبدأ بالقلق وبشدة حول المال وذلك لانه من الابراج المعروف عنها بانها تحب الإدخار وعيش حياة من الرخاء وتدليل الذات.

وبما ان الثور سيدخل الشريكة ضمن روتين تدليل الذات فان حجم الانفاق سيتزايد وبالتالي معدل القلق سيكون في ثروته. في المقابل سيختبر الثور مشاعر عدم الاستقرار لانه لا يحب الانتقال بين مشاعر حادة مختلفة، ففترة شهر العسل كانت مرحلة الرومانسية المطلقة وبعد شهر العسل هناك مرحلة الاعتياد والروتين، والبرج هذا يريد الإستقرار والثبات والمشاعر المؤلفة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج التي تملك قدرة عالية على التأقلم وبالتالي يمكنه أن ينتقل بين مرحلة واخرى بسرعة بالغة من دون ان يختبر مشاعر القلق التي عادة تختبرها الابراج الاخرى. صحيح انه يشعر بالقلق بين حين واخر ولكنه بشكل عام يشعر بالحماسة للبدء بمرحلة جديدة بعد إنتهاء مرحلة شهر العسل. التغيير الذي سيختبره الجوزاء بالنسبة اليه هو مرحلة للنمو وهو يتحمس لهكذا نوعية من التغييرات.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج المخلصة جداً كما انه من الابراج التي تعشق الحياة العائلية. ما يعني ان السرطان ينتظر مرحلة ما بعد شهر العسل على احر من الجمر وذلك لانه وأخيراً سيحقق كل الامور التي لطالما حلم بها، زوجة يحبها يمضي معها الوقت في المنزل حيث يخططان للإنجاب والتأسيس لما هو أفضل وأجمل.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد وخلافاً للسرطان لا يريد لمرحلة شهر العسل ان تنتهي على الإطلاق.فالبرج هذا يريد أن تستمر تلك المرحلة من الحب الرومانسية والخفة الى الابد.. وفي الواقع هو قد يستمر بعيشها لفترة طويلة. لاخراج الاسد من تلك المرحلة وجعله يبدأ بالتفكير بشكل واعٍ ومنطقي قد يحتاج لصدمة من نوع ما تعيده الى أرض الواقع. وحين يعود الاسد الى أرض الواقع فإنه سيشعر بالحماسة للبدء بفصل جديد من حياته مع من يحب.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء ينهي مرحلة شهر العسل حين يشعر بانه حان الوقت لإنهائها. غالبية الابراج تخرج من مرحلة شهر العسل لان الامر يحدث بشكل تلقائي ولكن مع العذراء الامر مبني على قرار واعٍ.

بالنسبة للعذراء التوقيت هذا تم التفكير به وتحديده.. ثم ستبدأ مرحلة القلق ونوبات الذعر التي سيختبرها بصمت وذلك لانه بات حالياً امام واقع لا يعجبه هو انه عليه أن يشارك حياته وكل ما يملكه مع شخص اخر. في الواقع العذراء لا يستمتع بمرحلة شهر العسل، بل ما يهمه من تلك المرحلة تلك هو أن يسيطر عليها ويجعلها تسير بالإتجاه الذي يريده عوض ان يتركها تسير بشكل عشوائي كما تريد.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

كل شيء في حياة الميزان يتمحور حول التوازن. وعليه هو يشبه العذراء لناحية القرار الواعي لانهاء مرحلة شهر العسل ولكنه وخلافاً للعذراء لا يختبر نوبات القلق وذلك لان الميزان يريد البدء بالمرحلة الجديدة. الميزان يستمتع بمرحلة شهر العسل ولكنه يستمتع اكثر بالمرحلة التي تلي شهر العسل وذلك لانه يريد التأسيس لحياة جميلة هانئة بعيدة كل البعد عن الروتين. وهذا ما يجعل كل يوم في علاقاته الزوجية مغامرة جميلة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج التي تحب جعل مرحلة شهر العسل تطول قدر الامكان. ولكن الامر الوحيد الذي يمنع العقرب من القيام بذلك هو غيرته، غيرة البرج هذا تجعل مرحلة شهر العسل تنتهي بشكل مبكر. العقرب يريد إهتمام الشريكة الكلي والدائم وفي حال لم يحصل عليه كاملاً فحينها الغيرة ستفرض نفسها وستبدأ مرحلة التشكيك بالنوايا وبالتالي المواجهات والمشاكل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس برج حشري جداً وعديم الصبر وعليه هو يريد اكتشاف ما هو قادم باسرع وقت ممكن. مرحلة شهر العسل تنتهي فور شعور القوس بان الامور باتت روتينية، وحينها سيبدأ بالشعور بعدم الراحة وسيسرع مرحلة الانتقال الى المرحلة المقبلة. وفي الواقع الامر نفسه يتكرر مع كل المراحل في حياة القوس الزوجية، فهو سيقفز بين مرحلة واخرى وذلك لانه لا يمكنه عيش الروتين.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

مرحلة شهر العسل مع الجدي هي الاقل رومانسية وحماسة بين الابراج، ولكنها تستمر اكثر بكثير من مراحل الابراج الاخرى. البرج هذا تقليدي ومخلص ويحب الحياة العائلية ويسعى الى الوصول الى مرحلة من الاستقرار والثبات في حياته كما انه لا يمانع الروتين وبالتالي ان بدأت مرحلة ما بعد شهر العسل تدخل مرحلة الروتين فإن العلاقة مع الجدي لن تتأثر على الإطلاق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يمل وبسرعة كبيرة من مرحلة شهر العسل وذلك لانها بالنسبة اليه المرحلة الاكثر سطحية من العلاقة وعليه هو يريد الانتقال الى مراحل اخرى تمكنه من بناء علاقة ثابتة قائمة على أسس متينة. في الواقع مرحلة ما بعد شهر العسل مع الدلو افضل بأشواط من مرحلة شهر العسل.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مع الحوت مرحلة شهر العسل لا تنتهي. البرج الرومانسي هذا يبحث وبشكل دائم عن طرق للتواصل مع الشريك كما انه يحتاج الى الرومانسية في حياته ما يعني انه هناك بحث دائم عن مقاربات رومانسية تجعل الحياة في مرحلة ما بعد شهر العسل حافلة بالمشاعر الجياشة وبالشغف والحب.

 

إقرئي ايضاً:

في هذه الأماكن ستلتقي الأبراج العزباء بحب حياتها خلال الصيف

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو متحمس للغاية للإرتباط بك

من هي الأبراج الأقل تأثراً بموسم الجوزاء؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو/تموز 2019، وما الذي يحمله هذا الشهر على شتى الأ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو/تموز 2019، وما الذي يحمله هذا الشهر على شتى الأ...

6
أبراج وتطلعات
ابراج عليها وضع حياتها العاطفية جانباً حتى نهاية الشهر الحالي

العلاقات العاطفية معقدة بما يكفي وهي بالتأكيد لا تحتاج الى تراجع عطارد، الذي بدأ ف...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو/تموز 2019، وما الذي يحمله هذا الشهر على شتى الأ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو/تموز 2019، وما الذي يحمله هذا الشهر على شتى الأ...

6
أبراج وتطلعات
كيف سيؤثر موسم الأسد على كل برج من الأبراج؟

إنتهى موسم السرطان وبدأ موسم الأسد. هذا الموسم بطبيعة الحال سينشر طاقة البرج هذا ا...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

بعض الأشخاص لا يتوقف عقلهم عن العمل، فهم لا يفكرون بأمر واحد في الوقت عينه بل عقله...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تستخدم أسراركم ضدكم

أي نوع من الأشخاص قد يقدم على إستخدام أسرار الآخرين ضدهم؟ الإجابة هي الشخص المتلاع...

8
أبراج وتطلعات
هكذا تثيرين إهتمامه من النظرة الأولى.. وفق برجه

الخطوة الأولى في لعبة الحب هي أسر إهتمامه ولاحقاً يمكن للأمور ان تتطور بإتجاه الاع...