مكياج وردي ناعم بالخطوات المفصلة والمصورة

هل تبحثين عن إطلالة تلائم كل ألوان البشرة وتتماشى مع مختلف المناسبات؟ اعتمدي مكياج وردي ناعم يبرز معالمك دون أن مبالغة أو ابتذال. ولا تقلقي، إذ سنعلمك إياه بالخطوات، فاتبعي التعليمات أدناه وستحققين نتيجة مذهلة ترتقي لمستوى خبراء التجميل.

يتميز المكياج الوردي الناعم بأنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والفاتحة على السواء، كما أنه يمكن اعتماد هذه الألوان للإطلالة النهارية أو الليلية ومهما كانت المناسبة.

خطوات مكياج عيون وردي ناعم

خطوة المكياج الوردي الأولى

أولاً، استعيني بشريط لاصق كما في الصورة أعلاه للحصول على نتيجة دقيقة ومرتبة. طبقي ظلال العيون باللون الوردي المتوسط بشكل ممتد حول حدود الجفن المتحرك تقريباً وحتى آخر العين.

خطوة المكياج الوردي الثانية

إلجئي إلى أسلوب الـ Cut Crease واستخدمي ظلال العيون الوردية الداكنة على حافة الجفن المتحرك ووصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

خطوة المكياج الوردي الثالثة

الآن، استخدمي درجة فاتحة جداً من ظلال العيون الوردية المائلة إلى البياض، وطبقيها على الزاوية الداخلية من العين كما في الصورة.

خطوة المكياج الوردي الرابعة

بعد ذلك، طبقي القليل من ظلال العيون البراقة الفاتحة بأسلوب الهايلايتر على الزاوية الداخلية من خط الجفن الأعلى كما الأسفل. يمكنك التحكم بلماعيتها أو اختيارها مطفأة وذلك حسب ما إن كنت تريدين مكياج وردي ناعم للنهار أو للسهرات. كذلك، استعيني بريشة أرفع وأعيدي تحديد حدود الجفن المتحرك بطبقة داكنة من اللون الوردي المائل إلى العنابي.

تعلمي أيضاً: طريقة عمل مكياج وردي ناعم لكل يوم بالفيديو

خطوة المكياج الوردي الخامسة

ولإبراز جمال عينيك، اعتمدي رسمة الآيلاينر الأسود كما في الصورة أو بالشكل الذي تريدينه، ولا تنسي الرموش المستعارة والماسكارا لنظرة ساحرة.

خطوة المكياج الوردي السادسة

كذلك، ضعي الكحل إما الأسود أو الأبيض داخل عينيك على خط الجفن الأسفل، وأضيفي لمسة من الغليتر والهايلايتر بالكمية التي تريدينها وذلك حسب المناسبة.

يمكنك اعتماد هذه الإطلالة مع أحمر شفاه مطفأ بتدرجات الزهري الهادئة المائل إلى العنابي أو البنفسجي.

فهل أعجبك هذا المكياج الوردي الناعم؟ جربيه في مناسبتك المقبلة من خلال اتباع الخطوات المصورة أعلاه.

تعلمي أيضاً: مكياج عيون سهرة وردي ناعم لصاحبات البشرة الحنطية

أضف تعليقا