جدول حفلات عيد الفطر في المملكة العربية السعودية



يبدو أن خريطة حفلات عيد الفطر المبارك التي يحييها نجوم الطرب والغناء بالعالم العربي قد ظهرت ملامحها خلال الساعات الماضية، حيث استقر عدد كبير من نجوم الطرب بالوطن العربي على الجمهور الذي سيقدم له مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة خلال فترة عيد الفطر.

أنغام ورابح صقر يفتتحان الموسم

واستقر عدد كبير من نجوم الغناء على الوجود بالمملكة العربية السعودية خلال فترة عيد الفطر للاحتفال مع جمهورهم ومحبيهم وإحياء عدد من الليالي الغنائية المميزة، وسيتم ذلك بدءًا من يوم 5 يونيو (حزيران) وحتى يوم 8 يونيو بعدد من مدن المملكة ومنها الطائف والدمام والرياض والأحساء.

اقرئي أيضا : خبر سار لجمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب

وستبدأ النجمة أنغام والنجم رابح صقر الاحتفالات بمدينة الرياض، وسيوجد بمدينة الطائف كل من النجم رامي عبدالله وخالد عبدالرحمن.

حماقي ووليد الشامي في الدمام

وتقام يوم 6 يونيو 3 حفلات غنائية ضخمة الأولى سيحييها محمد حماقي ووليد الشامي في مدينة الدمام، والثانية سيحييها النجم حاتم عراقي وجابر الكاسر في الطائف، والثالثة سيحييها فنان العرب محمد عبده في مدينة الرياض.

وفي 7 يونيو تعود أنغام إلى جمهورها، ولكن بجانب النجم الكبير عبدالله الرويشد، وذلك بمدينة الأحساء ويجدد النجم محمد عبده لقاءه بجمهور المملكة ولكن في مدينة الدمام.

اقرئي أيضا : 5 أفلام تتنافس على كعكة عيد الفطر بدور العرض السينمائية

وفي آخر أيام الحفلات يقدم راشد الماجد وداليا مبارك حفلاً بالرياض ويقدم عبادي جوهر وأصيل أبو بكر بمدينة الأحساء، وسيختم هذه الحفلات النجم حسين الجسمي والنجمة أصالة بمدينة الدمام.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات