"أيكونيك" تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2015

أطلقت علامة الأزياء "أيكونيك"، تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2015، في حفل ضخم أقيم في دبي. حضره عدد من الإعلاميّين والمهتمّين بعالم الأزياء والموضة إلى جانب نخبة من المجتمع المحليّ.
وفي أحدث صيحات "أيكونيك" لهذا الموسم المستوحاة من طابع ستينياّت القرن الماضي بإعادة الحياة لموضة Mod Modernism بأناقتها وعصريّتها. كما أنّ القصّات البسيطة تعود بقوّة حيث الراحة هي العنصر الأكثر أهميّة. أمّا بطل هذه التشكيلة من التصاميم فهو المونوكروم مع اللّونين الأسود والأبيض، ترافقه نقوش ورسومات مثل رقعة المربّعات بهذين اللّونين، وخطوط الألوان الشبيهة بضربات الفرشاة في أبرز قطع المجموعة مثل الفستان بقصّة واسعة من الأسفل والتنّورة ذات الطول المتوسّط والجاكيت الرسميّ والبلوزة العريضة. ألوان منعشة مثل الأخضر الليمونيّ الفاتح والأزرق تظهر هنا وهناك لتبدّد الجمود.
تشكيلة Neo Sports هي الأخرى تشكيلة متألّقة من المجموعة ذاتها، حيث أنّ الفستان الضيق من الأعلى والفضفاض من الأسفل، الفستان بقصّة قصيرة بسيطة، معطف المطر والتنّورة بقصة دائرية هي أبرز القطع في هذه المجموعة المستوحاة من تسعينيّات القرن الماضي.
هذه الموضة تركّز على الملابس اليوميّة والملابس الرياضيّة مع لمسة من الفخامة إلى جانب العناصر الجرافيكيّة التي تضفي جوّاً من الدراما. أقمشة مثل النسيج الشبكيّ وقماش السكوبا والتفاصيل المقصوصة بالليزر – جميعها تضفي جوّاً من التنوع على هذه التشكيلة التي تبرز فيها ألوان الفضيّ اللّامع، الأصفر الكبريتيّ والأسود الحالك.
تشكيلة هذا الموسم تضمّنت في جعبتها تشكيلات أخرى متنوّعة مستحدثة من حيث القصّات والألوان الطاغية بشكل لافت يمكن استكشافها في جميع محلّات "أيكونيك" في الخليج والشرق الأوسط.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة