من هي الأبراج الأقل تأثراً بموسم الجوزاء؟

موسم الثور كان فترة للإسترخاء، ولكن حان الوقت لإضافة الحيوية والحياة الى يوميات الأبراج وذلك لان موسم الجوزاء سيبدأ في ٢١ مايو/ أيار وسيجلب معه الكثير من الطاقة المنعشة والحادة في الوقت عينه. وبينما الثور يحب الملذات الحسية، والتي شعرنا بها كلنا خلال الفترة الماضية، فإن طاقة الجوزاء تتمحور حول المحفزات الفكرية والعقلية.

 

وبما ان التواصل جزء أساسي وكبير من حياة الجوزاء فإن الفترة المقبلة ستكون فترة مثالية لتعلم مهارات جديدة في هذا المجال من خلال الاختلاط اجتماعياً مع الاخرين.

شعار الجوزاء في الحياة والذي هو ان التنوع هو ملح الحياة سيجعل الابراج تختبر الكثير من الامور الجديدة والتي ستكون حماسية. وبما ان الجوزاء يملك عقلية منفتحة فإن محاولة التعامل مع الفترة المقبلة بعقلية منفتحة افضل للجميع.

 

موسم الجوزاء .. الابراج الاقل تأثراً به

 

وبينما سيكون موسم الجوزاء حافل بالطاقة والإنشغال لبعض الابراج، الا انه هناك فئة لن تتأثر كثيراً بالطاقة هذه. للبعض الفترة هذه ستكون النقيض كلياً، اي فترة للراحة والاسترخاء وعدم القيام بأي نشاط من شأنه أن يثير التوتر. هذه الفئة لن تتأثر بطاقة الجوزاء خصوصاً لناحية التعامل مع المسائل الجدية في الحياة والخروج من دائرة الراحة الخاصة بهم. فمن هي هذه الابراج التي ستتأثر اقل بكثير من غيرها بطاقة الجوزاء؟

 

موسم الجوزاء

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الجوزاء عادة يميل لجرنا الى النميمة، ولكن الحمل يملك القدرة على التحكم بالذات من اجل عدم الانخراط في ذلك. وعليه عوض الانغماس في التواصل وما يجلبه معه من نميمة فان الحمل سيبتعد كلياً عن ذلك وسنجده حتى يقلص الوقت الذي يمضيه على مواقع التواصل لانه وبكل بساطة لا يشعر برغبة في الحديث أو التواصل مع اي شخص كان. وفي الواقع الامر هذا لن يكون سيئاً لانه سيجعل الحمل يدرك بانه كان ينفق الكثير من الطاقة على الاخرين وبالتالي سيقرر انه من الان وصاعداً سيهتم بنفسه ولن يجعل طاقته تذهب هباءً على الاخرين.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان لن يتأثر بطاقة الجوزاء خصوصاً تلك المتعلقة بالإختلاط الاجتماعي وذلك لان موسمه قادم تالياً وبالتالي هناك حاجة للحفاظ على الطاقة لتلك المرحلة. موسم الجوزاء للسرطان سيكون عبارة عن الإسترخاء والإستمتاع بالامور البسيطة التي عادة يستمتع بها في راحة منزله. وهذا منطقي تماماً لانه وعندما تدخل الشمس الى برجه سيكون هناك الكثير من التغييرات وبالتالي لا ضرر في الإسترخاء والإستمتاع قليلاً حالياً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان وخلال الفترة الماضية يعمل من دون توقف، وبالتالي هو يشعر بالإنهاك والتوتر. وبما ان الميزان كما الجوزاء برج هوائي فإن طاقة الجوزاء ستجعل الميزان يشعر بتوتر إضافي وذلك لانه سيشعر برغبة بالقيام بالمزيد بينما هو غير مؤهل للقيام بها حالياً وذلك لانه يشعر بالإنهاك. لا داع لكل هذا التوتر أيها الميزان، ما قمت به لغاية الان اكثر من كاف ويمكنك الاسترخاء والراحة والاستمتاع بفترة من الهدوء. ما على الميزان فعله هو التركيز على الوقت الراهن لان ما تحمله الايام القادمة سيكون تغييرات من العيار الثقيل.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الابراج قائدة بالفطرة

هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات