استوحي تسريحة العيد من نانسي عجرم

تؤكّد المحبوبة والمدلّلة نانسي أنّ سرّ جمال شعرها الطويل هو اهتمامها الدائم بصحّته أكثر من طريقة تصفيفه، وهذا ما يجعله دائماً ينبض باللّمعان، الجاذبيّة والتألّق. فعندما تكون الخصلات صحّية ولامعة تنبض بالحيويّة والبريق، يمكنكِ بعدها الحصول على أيّ تسريحة تحبّينها، سواء اخترتِ رفعه بشكل عشوائيّ لتسريحة فوضويّة لكن أنيقة أو جدل خصل منه أو اعتماده منسدلاً بطريقة الخصلات المتموّجة والمطعّمة بألوان كستنائيّة خافتة كشعر النجمة نانسي. يمكنكِ حتماً اتقان التسريحة التي تفضّلينها ليوم العيد على خطى النجمات إذا قدّمتِ له العناية والاهتمام.

 

سرّ التموّجات الطويلة

 

احصلي على الكثافة المرغوبة في خصلات الشعر، وابدئي بغسل شعركِ جيّدا بشامبو منقٍّ ثمّ استخدمي الكونديشينر على الأطراف بعيداً عن الجذور.

 

اختاري أداة التمويج بحجم متوسّط، وهي ما تعرف أيضاً بالألسنة الكهربائيّة المستديرة. تجنّبي الرفيعة جدّاً لأنّها ستمنحكِ تموّجات متقاربة جدّاً ولا تستخدمي العريضة لأنّها ستمنحكِ تموّجات متباعدة، سرعان ما تختفي بعد سويعات قليلة من انتهائكِ منها.

 

جرّبي التموّجات المتوسّطة، تضفي الكثير من الجاذبيّة، الحركة، الأناقة والنعومة على كامل ماكياجكِ واطلالتكِ في يوم العيد.

 

بعد الانتهاء من تسريح شعركِ بالسيشوار وتجفيفه جيّداً وزّعي القليل من مستحضر الوقاية لتجنّب تلفه لاحقاً، فأنتِ لا تريدين الحصول على تسريحة جميلة في ذلك اليوم، لتتفاجئي بعدها بخصلات أقلّ صحّة وجاذبيّة. لفّي خصلات صغيرة على قضيب المكواة واتركيها لمدّة 20 ثانية قبل تحريرها، ثمّ رشّي عليها القليل من البخّاخ المثبّت ذي التركيبة الخفيفة.

 

كرّري هذه العمليّة على كامل خصلات الشعر، وبعد الانتهاء من لفّها كلّها أعيدي رشّها عن بُعد ببخّاخ يمنحها البريق والمظهر الناعم.

 

اقلبي شعركِ إلى الأمام، دلّكي فروة رأسكِ بواسطة أصابعكِ وبطريقة لطيفة جدّاً دون فتح التموّجات الانسيابيّة، ثمّ رشّي البخّاخ الملمّع وأعيدي قلبه إلى الوراء. هذه الخطوة تعزّز حركة وكثافة خصلات شعركِ وأنتِ تنتقلين من مكان إلى آخر.

 

هنا يمكنكِ أن تقرّري إمّا ترك التسريحة على حالها أو رفع جزءٍ منها أو سحبها كلّها إلى جنب أو جدل قسمٍ منها، فكلّها تسريحات رائجة هذا الموسم وستليق ليس فقط بيوم العيد، بل أيضاً في جميع الأوقات والمناسبات الرسميّة منها وغير الرسميّة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات