مكياج العيد من ماك... اختاري الأنسب لك

ماك هي إحدى ماركات مستحضرات التجميل الرائدة جداً في عالم المكياج، لذلك تعد الخيار الأفضل لمكياج العيد، لذلك رصدنا لك، من موقع الإنستقرام، مجموعة من أجمل إطلالات مكياج ماك بتوقيع أهم خبراء وخبيرات المكياج في العالم العربي، لتختاري من بينها مكياج ماك للعيد.

 

مكياج عيون القطة من ماك

تعد رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها صيحة المكياج الأكثر رواجاً في عالم المكياج حالياً، في مقدمها رسمة عيون القطة، لذلك فإن مكياج عيون القطة من ماك سيكون خياراً مثالياً لك لإطلالة العيد، والذي يرتكز بشكل أساسي على تحديد العين بالأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين بأسلوب عين القطة، مع اعتماد المكياج الموحد للعينين والشفتين، بحيث تستخدمين ظلال العيون وأحمر الشفاه باللون المرجاني الدافئ. ولمحبات تقنية الكونتور، بإمكانهن اعتمادها في العيد، فهي ستعزز من جمال ملامحهن. ولا تنسي تطبيق البلاش الخوخي على تفاحة الخدين، فهو يعمل على إضاءة الوجه وتوهج البشرة. كذلك، عززي من جمال عينيك وكثافة رموشك من خلال استخدام الماسكرا أو الرموش الاصطناعية.

 

مكياح العيد من ماك

 

مكياج ناعم من ماك   

كثيرات من النساء يفضلن المكياج الناعم والإطلالة الهادئة في العيد، فإن كنت من محبات المكياج الناعم بالألوان الصيفية الحيوية، اختاري إطلالة العيد من مكياج ماك، بحيث تستخدمين ظلال العيون باللون البنفسجي الفاتح على كامل الجفن الأعلى، وتقومين بتحديد منبت الرموش العلوية بالأيلاينر الأسود. واعمدي الى استخدام الفاونديشن القريب الى لون بشرتك للحفاظ على لوك طبيعي مشرق. من ثم أضيئي وجهك بالبلاش الوردي واملئي شفتيك بأحمر الشفاه النيود المات.

 

مكياج العيد من ماك

 

مكياج قوي من ماك

إذا كنت من محبات المكياج القوي في العيد، احصلي على أجمل لوك وإطلالة من ماك، بحيث تعتمدين أحمر الشفاه النبيذي الداكن الجريء، ومكياج العيون المرتكز على ظلال العيون باللون البني المحمر التي تغمر العين، بعيداً عن استخدام الكحل أو الأيلاينر، بل ضعي فقط طبقات عدة من الماسكرا لتكثيف الرموش وجعل العين إكبر وأوسع. ولإطلالة مشرقة هادئة، طبقي البلاش البرونزي على تفاحة الخدين.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

طريقة رسم ايلاينر القطة بالخطوات والفيديو

قواعد أساسية لثبات المكياج في الصيف

أفضل الحيل لتكبير العيون من دون مكياج

أضف تعليقا