فساتين سهرة باللون الاسود موضة ربيع 2019 لكشخة العيد

كالعادة أحتلت فساتين السهرة السوداء مجموعات الأزياء الراقية (كوتور) ربيع وصيف 2019، رصدنا لكِ أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يعزز أناقتك في كشخة العيد.

 

فساتين سهرة سوداء لإطلالة راقية في عيد الفطر

 

- لا شئ يضاهي فخامة فساتين السهرة المنفوشة وأبتكرتها دور أزياء شهيرة مثل طوني ورد Tony Ward وجورج حبيقة Georges Hobeika بتصاميم خلابة بعضها تميز بالأكتاف البارزة والبعض الأخر صُمم بأكتاف منسدلة Off Shoulder dresses، أعتمدي هذا الستايل لتخفي عيوب جسمك.

 

فساتين سهرة سوداء

Georges Hobeika

 

- أحببنا فساتين السهرة مستقيمة القصة المعانقة للقوام من توقيع أرماني بريفيه Armani Privé و ميزون فرانشيسكو سكوناميجليو Maison Francesco Scognamiglio، أستعيني بواحد منها لتطيلي قامتك، كذلك فساتين السهرة المزينة بشق طويل من زياد نكد ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

- لإخفاء قوامك النحيل جربي إعتماد فساتين السهرة الـ A Line من مجموعة فالنتينو Valentino أو الموديلات المزدانة بكشاكش كما في تصاميم ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

- تجنبي فساتين السهرة الـ Halter top من توقيع جيفنشي Givenchy أو الموديلات عريضة الأكتاف من مجموعة Schiaparelli اذا كان إمتلاء قوامك يتركز في القسم العلوي منه لاسيما منطقة البطن والأكتاف.

 

فساتين سهرة سوداء

Givenchy

 

- ابتعدي عن فساتين السهرة متوسطة الطول Midi dresses مثل تصميم رالف آند روسو Ralph & Russo اذا كنتِ قصيرة القامة وألجئي إلى الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low dresses لتزيدي من طولك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة