رامي عياش: "سعيد بردود الأفعال حول مسلسلي الجديد"

تلقى الفنان رامي عياش ردود أفعال واسعة، حققها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأيضاً آراء مجموعة من النقاد والصحفيين المصريين أشادوا بأدائه في تجربته الدرامية بالمسلسل اللبناني «أمير الليل»، والتي تعرض للمرة الثانية في رمضان عبر فضائية «القاهرة والناس».. حيث إن المسلسل استطاع أن يجذب المشاهدين إلى متابعته؛ خصوصاً وأنه يضم نخبة من النجوم في العالم العربي.. وعبر عياش عن سعادته بردود الأفعال التي أدخلت لقلبه السرور.

الأمير عمر، شخصية تتسم بالغموض والتمرد

اقرئي أيضا : مايا دياب تسيء لزملائها الفنانين وتصفهم بـ«منتهي الصلاحية»

وتدور أحداثه حول سحر وغموض شخصية «الأمير عمر»، وتمرد وعنفوان شقيقة زوجته المريضة «فرح»، وذلك خلال حقبة تاريخيّة مهمّة من تاريخ لبنان في زمن الانتداب، ويمتد بالحقبة حتى أواخر ثلاثينيّات القرن الماضي، كما يظهر قصور الأمراء وبيوت قُرى لبنان.. مسلسل «أمير الليل» بطولة رامي عياش، ميس حمدان، أحمد كرارة، ليلى بن خليفة، وبيتر سمعان، ومن تأليف منى طايع، وإخراج إيلي برباري.

فيفي عبده تشاركه أغنيته الجديدة سكاكر السكر

اقرئي أيضا : طارق الشناوي: لا أُجيد السباحة وهذا ما حدث لي في مقلب «رامز في الشلال»

آخر أعمال رامي عياش، أغنية سكاكر السكر، التي قام بتصويرها فيديو كليب وشاركته فيها الفنانة فيفي عبده، وعبرت عن سعادتها باختيار النجم رامي عياش لها لمشاركته الأغنية الجديدة بعد عودتها للرقص.

على الجانب الآخر، يستعد رامي لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية للاحتفال بصدور ألبومه الجديد، من المقرر أن يغني في عدد من الدول العربية ويقدم خلال الحفلات أغنيات الألبوم.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب