بالتفاصيل هذا هو دور رامي عياش في مسلسل "أمير الليل" وهذا موعد عرضه

 بعد أن تَصدّرت ال"LBCI" المشهد الدرامي الرمضاني من خلال أقوى الأعمال التي نالت المراتب الأولى، يَنطلق الموسم الدرامي اللبناني الجديد في إطار شبكة برامج الخريف على شاشة ال"LBCI"، مع أحد أقوى وأضخم الإنتاجات اللبنانيّة، مسلسل "أمير الليل" بطولة البوب ستار النجم رامي عيّاش، في أوّل إطلالة دراميّة له، مع النجمة داليدا خليل، ونخبة من نجوم الدراما في لبنان والعالم العربي.

"أمير الليل" لقب جديد يحصده عيّاش، الى جانب العديد من الألقاب التي نالها، من "البوب ستار" الى "أمير الطرب" و"سفير الشباب" وغيرها، في دور مميّز يلعب بطولته ضمن مسلسل "أمير الليل" للكاتبة المبدعة منى طايع، التي نالت أعمالها نجاحات ساحقة مثل "وأشرقت الشمس"، "إبنة المعلّم"، "عصر الحريم"، وغيرها....

يعود بنا المسلسل الى حقبة تاريخيّة جميلة ومهمّة من لبنان في زمن الإنتداب، الى بيروت أواخر ثلاثينيّات القرن الماضي، ويغوص بنا في قصور الأمراء وبيوت قُرى لبنان، التي زيّنت جدرانها حكايات عن مجتمع بيروت المخمليّ من جهة، وقَصصٌ عن الحبّ، والوطنيّة، وصراع الطبقات، والفساد من جهة أخرى.

 

اقرئي أيضاً: ما هي الرسالة التي وجهّتها سيرين عبد النور إلى نضال الأحمدية؟

 

سحرٌ وغموض سيَلُفّان شخصيّة "الأمير عُمر" (رامي عيّاش)، مُقابل تمرّد وعنفوان سيطبعان شخصيّة "فرح" (داليدا خليل) شقيقة زوجته المريضة. فماذا ستَكشِف أحداث المسلسل من تطوّرات تجمَع وتُفرّق بينهما؟

مسلسل "أمير الليل" يُعرض إبتداءً من الإثنين 19 أيلول بعد نشرة الأخبار المسائيّة على ال"LBCI" وال"LDC"، إخراج فادي حدّاد، وإيلي برباري، كتابة منى طايع، إنتاج "طايع إنتربرايز" و"M&M"، بطولة: رامي عيّاش، داليدا خليل، بيتر سمعان، ميس حمدان، ليلى بن خليفة، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، نهلة داوود، أسعد رشدان، عصام مرعب، روان طحطوح، عصام الأشقر، بيارات قطريب، فادي متري، وجيه صقر، جهاد الأندري، طوني مهنا، نجلا الهاشم، خالد القيش، أحمد كرارة، وغيرهم.

 

اقرئي أيضاً:من هي الفنانة الجديدة التي ستدخل إلى لجنة تحكيم "ذا فويس"؟

أضف تعليقا