موضة اللون البيج تتصدر عروض ربيع وصيف 2019

نجحت الألوان الترابية وفي مقدمتها اللون البيج والوردي المبودر في حجز مكانًا مميزًا لها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، فأدرجت على هيئة فساتين، بناطيل، بدلات صيفية وبلايز.

 

أزياء وفساتين باللون البيج آخر موضة ربيع 2019

 

- لم تعد البدلات قاصرة على الإطلالات الرسمية بفضل الموديلات المبتكرة التي حرصت أعرق الدور العالمية على إدراجها ضمن مجموعاتهم لربيع وصيف 2019، من عرض إسكاد Escada أحببنا الموديل المطبع بنقاط البولكا الكبيرة من نفس لون البدلة والذي يناسب اطلالات المساء.

 

Escada

 

- يبدو أن المحجبات هن الأكثر حظًا هذا الموسم بعد أن تصدرت البناطيل واسعة الأرجل منصات عروض جيفنشي Givenchy، لويفي Loewe و سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، أختاريها بخصر عالي لتزيد قامتك طولًا.

- شغلت الفساتين البيج المصممة بقصات ناعمة وفضفاضة جانب كبير من إبداعات أشهر الماركات وفي مقدمتها ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg وتوم فورد Tom Ford، وذلك الأخير تميز بقصة الأطراف غير المتماثلة Asymmetrical hem والتي ستوحي بأنكِ أكثر طولًا.

- أحببنا بعض التصاميم المميزة بقصاتها المريحة والعملية والتي يمكنك الإستعانة بها في الرحلات والعطلات الصيفية مثل البدلات الموقعة من هيرميس Hermès وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، نسقيها مع صندال بلاتفورم وحقيبة تسوق كبيرة Shopper bag لتكتمل أناقتك.

 

Hermès

 

- الراغبات بإطلالات مميزة في المساء لن يجدن أجمل من اللوكات التي رصدناها لدى دار بربري Burberry وماكس مارا Max Mara وننصحك بتنسيقها مع حقائب كتف سوداء مزودة بسلسال معدني طويل وحذاء Pointy بلون الجلد.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة