فساتين بنات للعيد من وحي ازياء ريم في مسلسل قمر هادي

أعجب الكثير بأداء الطفلة ريم عبد القادر في المسلسل الرمضاني قمر هادي، فأصبحت الجميلة ريم مصدر إلهام لكثير من الأمهات لاجمل اطلالات فساتين بنات للعيد.

تتألق ريم عبد القادر بأزياء رقيقة للغاية ومناسبة لسنها وذلك سواء كان في المسلسل الرمضاني أو في حياتها الطبيعيةن فهي دائما ما تشارك محبيها وجمهورها بصور بأزياء خلابة.

 

ملابس العيد للبنات

 


 

 

تعشق كل الفتيات التألق بملابس عيد جديدة وستايل غير تقليدي، وهنا بإمكانك اختيار ما يحلو لك من الموديلات المتنوعة مثل الفساتين القصيرة المنقوشة بالأزهار، أو الفساتين القصيرة المزينة بطباعات بسطية ورقيقة.
إذا كنت ستنسقي فساتين منقوشة لطفلت على غرار أزياء ريم عبد القادر، فلا تنسي تنسيق الحذاء الأبيض مع الفساتين ليمنحها الراحة والأناقة والعملية التي تبحثين عنها.

 

فساتين قصيرة

 


 

 

لاشك أن الفساتين من اجمل القطع التي تعشقها الفتيات وفي الحقيقة ترتديها ريم عبد القادر بشكل رائع، فتارة تختار فستان قصير من الجينز وتنسقه بحزام خصر، وتارة أخرى تنتقي فستان منفوش باللون الأبيض ومزين بخيوط ملونة من الأزرق.

 

تنسيق التنورات والبنطلونات

 

 

البنطلونات الملونة من أبرز صيحات الموضة للبنات، لذا اختاري لطفلتك بنطلون باللون الأحمر أو الفوشيا ونسقيه مع توب باللون الأبيض وحذاء رياضي.
إما إذا كانت طفلتك تميل أكثر إلى التنورات فبإمكانك اختيار تنورة جينز قصيرة ونسقي معها توب من الدانتيل على سبيل المثال، أو اتجهي إلى التنورات المنفوشة والمنقوشة بالزهور ونسقيها مع توب بلون موحد.
شاهدي في الصور إطلالات أزياء ريم عبد القادر واستلهمي منها ما يناسبك إطلالة فتاتك في عيد الفطر.
 

أضف تعليقا