عمرو سعد يتحدى أحمد عز وأمير كرارة في عيد الفطر

يراهن المنتج محمد السبكي، على عمرو سعد بطل «حملة فرعون»، والذي يدفع به للمنافسة في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، بعدما أشعل مواقع التواصل بنشر البرومو الرسمي للفيلم، وظهر خلاله أغلب النجوم في مشاهد أكشن خطيرة.

اقرئي أيضا : زيارة سرية لسلطان الطرب جورج وسوف إلى مصر.. تعرفوا على السبب

ورغم قوة المنافسة في موسم عيد الفطر؛ حيث إن الموسم يشهد طرح أفلام قوية، مثل: «الممر»، بطولة أحمد عز، وإخراج شريف عرفة، و«كازبلانكا» بطولة أمير كرارة، إنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي، إلا أن السبكي يراهن على نجاح حملة فرعون، بعد المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل بالكامل، واتضح ذلك بعد عرض البرومو.
 

أحداث فيلم حملة فرعون، تحاكي الفيلم الشهير العظماء السبعة، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون صاحب شخصية «الجبل» في مسلسل Game of Thrones، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رءوف عبدالعزيز، إنتاج محمد السبكى.

يذكر أن عمرو سعد، كان قد أهدى النجم العالمي مايك تايسون هدية، كتب عنها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستقرام؛ حيث علق على الصورة التي نشرها قائلاً عن تايسون: «كان شخص طيب وأسعدني وجوده في مصر ومعانا في الفيلم، وفي آخر يوم له في التصوير معرفش ليه قررت أخلع سلسلة الفيلم دي وأهديها له.. ولما قولت له دي مكتوب عليها قرآن، كان رد فعل مدهش لأنه دمع واتأثر، وكان في منتهى السعادة، وبقية الحكاية هاحكيها بعدين».

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا