أزمة جديدة تواجه صناع حملة فرعون

يبدو أن الأزمات دائماً ما تلاحق أبطال فيلم حملة فرعون، الذي من المقرر طرحه بدور العرض خلال فصل الصيف المقبل؛ فبعد أن أصيب النجم محمود عبدالمغني أثناء تصوير أحد المشاهد بجروح في وجهه كادت أن تفقده عينه اليسرى، وتوقف تصوير الفيلم لعدة أيام، ظهرت أزمة جديدة لصناع الفيلم، وهي استبدال أماكن التصوير الخارجية بغيرها داخلية.

وكان من المفترض أن يستكمل أبطال الفيلم تصوير مشاهدهم الخارجية بمدينة بيروت بلبنان؛ حيث قاموا بتصوير عدد من المشاهد هناك، ولكن يفكر منتج العمل حالياً في بناء ديكور مشابه بمصر لتقليل النفقات؛ خاصة وأن أبطال العمل أمامهم عدد ليس بالقليل من المشاهد.

اقرئي أيضا : تفاصيل أزمة عمرو دياب مع مخرجة مسلسل دينا الشربيني الجديد، وتهديده بإيقاف المسلسل؛ فماذا حدث؟

الجدير بالذكر، أن فيلم حملة فرعون من بطولة عمرو سعد، ومحمود عبدالمغني، ورامز أمير، ومحمد لطفي، وحمدي الميرغني، وروبي، وكوكبة من نجوم السينما، ومن إخراج رءوف عبدالعزيز، وسيظهر معهم في أحداث الفيلم النجم العالمي مايك تايسون، والنجم العالمي بيج رامي، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن، على طريقة فيلم العظماء السبعة، الذي تم تقديمه أكثر من مرة بأكثر من شكل مختلف.

على ناحية أخرى، ينشغل بطل العمل عمرو سعد بتصوير مشاهد مسلسله الجديد بركة، والذي من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل بعد عدة توقفات.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون