موضة اللون الأبيض والأسود من عروض ربيع 2019 وأسرار تنسيقها

  • هيمنت صيحة المزج بين اللونين الأبيض والأسود (المونوكروم) على عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019، تعرفي عن كثب عن أحدث موديلات الفساتين والبدلات والقمصان وأسرار تنسيقها مع الاكسسوارات لكشخة العيد.

     

    موضة اللون الأبيض والأسود من عروض ربيع 2019 

     

    - كانت الحصة الأكبر من الفساتين المستوحاة من القفطان المغربي لدى ماركة آندرو جن Andrew Gn وتميزت بالتطريز الذي يزين الرقبة والصدر لذا تجنبي إعتماد القلادات مع هذا الموديل وأكتفي بالأقراط الطويلة المزدانة بترصيعات ناعمة.

     

    ازياء بالابيض والاسود

    Andrew Gn

     

    - لا خلاف على أن الجمبسوت يعتبر من القطع التي تبرز طول القامة بل وتزيدها طولًا بفضل البنطال عالي الخصر، أستعيني بالموديل المونوكروم من توقيع ديفيد كوما David Koma ونسقيه مع حذاء Pointy أحمر وكلاتش أسود عريض.
    موضة اللون الأبيض والأسود وأسرار تنسيقها

    - برزت هذا الموسم صيحة الأزياء المنقطة فأحببنا التايورات الناعمة التي أطلت بها عارضات بربري Burberry، نسقيها مع حقيبة وحذاء بلون صارخ كالأصفر أو الأزرق، كما يمكنك الإستعانة بالفستان منسدل الأكمام Off Shoulder الذي تألقت به النجمة مونيكا بيلوتشي في عرض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة Tote برغندية.

    - خصصت ماركات شهيرة مثل جاسون وو Jason Wu وكيت سبيد Kate Spade جانب من عروضها للفساتين متوسطة الطول Midi dresses، أختاري الموديل المخطط بشكل عامودي لتطيلي قامتك ونسقيه مع حذاء بلون الجلد Nude shoes.

     

    ازياء بالابيض والاسود

    Jason Wu

     

    - استعيني بالجاكيتات والفساتين المصممة بأكتاف بارزة كما في مجموعات بالمان Balmain و Dice Kayek لتزيدي من عرض كتفيكِ.

    - على غرار كايا جربر في عرض دار شانيل Chanel نسقي القميص الأبيض مع بنطال أسود وزيني الخصر بحزام معدني يحمل حروف أسم الدار الفرنسية العريقة لإطلالة يمكنك إعتمادها على مدار اليوم.

    أضف تعليقا