طريقة تركيب خيوط الشعر بالخطوات والصور

ها هي موضة خيوط الشعر تعود مجدداً من السبعينات، ولكل من تتساءل عن طريقة تركيب خيوط الشعر في المنزل، جئنا بدليل مفصل بالخطوات والصور لتسهيل هذه المهمة عليك. فلا تترددي في تجربة هذه التسريحة في حياتك اليومية.

قبل تركيب خيوط الشعر

لنتيجة مرتبة ومضمونة، لا تعتمدي أي خيوط عشوائية، بل ننصحك بتلك المخصصة للشعر أو أقله بخيوط سميكة نسبياً. يمكن استخدام خيوط الصوف شرط ألا تمتلك ملمساً موبراً. كذلك، ينصح البعض باستخدام خيوط التطريز.

خطوات تركيب خيوط الشعر

أولاً، تجدر الإشارة إلى أن هناك تسريحات شعر كثيرة يمكن فيها تركيب خيوط للشعر وتختلف درجة صعوبتها حسب تعقيد استخدام الخيط فيها، لكننا سنتعلم في هذا الدليل كيفية لف خيوط الشعر حول الضفائر، وهي الطريقة الأكثر رواجاً مؤخراً.

صيحة تركيب خيوط الشعر 2019

يمكنكِ تقسيم شعرك إلى عدة ضفائر صغيرة، تجديله في ضفيرتين كبيرتين أو إضافة الخيط إلى جزء من شعرك كما تريدين. يمكنك الضغط لاكتشاف أفكار لموديلات تسريحات الضفائر لتختاري منها. في شتى الأحوال، الطريقة واحدة وبسيطة كالتالي:

 

اختاري خصلة الشعر التي تريدين تركيب الخيوط فيها وإعمدي إلى تجيدلها على شكل ضفيرة تقليدية.

الخطوة الأولى لتركيب خيوط الشعر

بعد ربط طرفها السفلي، استعيني برباط مطاط رفيع لربط جزئها العلوي أيضاً.

الخطوة الثانية لتركيب خيوط الشعر

استعيني بـ3 خيوط بالألوان التي تفضلينها، يمكنك تنويعها أو استخدام لون أو لونين حسب الذوق. أدخلي الخيوط سوياً داخل رباط الشعر كما في الصورة. شديها حتى تصبح بالطول نفسه من الناحيتين.

الخطوة الثالثة لتركيب خيوط الشعر

امسكي بجزئين من الخيط على يسار الضفيرة وثبتي الأطراف الـ4 المتبقية نزولاً بموازاة الناحية الأخرى للضفيرة.

الخطوة الرابعة لتركيب خيوط الشعر

الآن حان وقت اللف. يمكنك إعتماد النمط الذي تريدينه للحصول على النتيجة المرجوة، ولكن تذكري أن تلفي الشعر بالخيطين على اليسار بشكل متعاقب مع ترك الخيوط الـ4 المتبقية نزولاً، وهكذا دوليك.

الخطوة الخامسة لتركيب خيوط الشعر

يجب أن تحصلي على نتيجة كتلك المصورة أدناه، قد يختلف تدرج الألوان حسب لون الخيطين الذين اخترتهما أولاً.

الخطوة السادسة لتركيب خيوط الشعر

الآن، حان حان وقت التثبيت، أربطي الطرف بموازاة ربطة الشعر السفلية على طرف الضفيرة الأساسية. يمكنك إستعمال حبات الخرز أو اللؤلؤ للتزيين عبر إدخالها قبل ربط العقدة.

الخطوة السابعة لتركيب خيوط الشعر

وختاماً، اعمدي إلى قص الخيوط المتبقية على مستوى خصلة الشعر الحرة تحت الربطة السفلية.

الخطوة الثامنة لتركيب خيوط الشعر

ما الذي تنتظرينه؟ جربي طريقة تركيب خيوط الشعر هذه، كما اضغطي على الرابط التالي لتعلم خطوات تسريحات شعر سريعة للشعر الطويل.

أضف تعليقا