محمد نجم يدخل في غيبوبة بعد إصابته بجلطة في المخ

دخل الفنان محمد نجم في غيبوبة دماغية، وذلك بعد أن نقل لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة خلال الساعات الماضية، بعد تدهور حالته الصحية، وخرج نجله شريف ليؤكد أن والده قد تعرض لجلطة بالمخ في 8 مايو الجاري، ولكن تدهورت حالته الصحية خلال الساعات الماضية ونقل بعدها للمستشفى.

ومن جانبها، أكدت النجمة نهال عنبر، أنها تتابع حالته الصحية باستمرار، وقد قامت بزيارته أمس في المستشفى، وطالبت جمهوره ومحبيه بالدعاء له؛ خاصة وأن حالته الصحية غير مستقرة تماماً.

اقرئي أيضا : في الحلقة 19 بمسلسل فكرة بمليون جنيه.. اختطاف علي ربيع، ومايان السيد

الجدير بالذكر، أن محمد نجم قد شارك خلال الأسابيع الماضية كضيف شرف مع النجم أحمد فهمي، ومحمد عبدالرحمن، وهنا الزاهد، في أحداث مسلسلهم «الواد سيد الشحات»، الذي يعرض حالياً على عدد من الفضائيات المصرية.

وكان آخر أعماله، مسرحية الأونطجي، التي قدمها منذ عدة أشهر وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً للغاية، وقد قدم محمد نجم للمسرح المصري مجموعة من الأعمال الكوميدية الهامة، التي أضافت الكثير والكثير للفن المسرحي ومن بينها: «عش المجانين، وعبده يتحدى رامبو، أولاد دراكولا»، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى التي صنعت نجوميته.

اقرئي أيضا : مخرج ولد الغلابة: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سرق مجهودي وبيتمنظر به»؛ فماذا يقصد

وحرص عدد كبير من نجوم الفن ومحبي النجم الكبير، على الدعاء له لتخطي هذه المحنة، وعودته إلى حالته الصحية الطبيعية؛ لتقديم أعمال فنية جديدة ومميزة.

أضف تعليقا