نجل محمد نجم يوضح تفاصيل الحالة الصحية لوالده

صدمة كبيرة للوسط الفني خلال ساعات قليلة؛ فبعد أن أعلن عن تعرض الفنانة سهير البابلي لوعكة صحية شديدة ونقلها للعناية المركزة بسبب نقص الأكسجين في جسدها، وحرص الكثيرين على الاطمئنان عليها إلى أن عادت إلى منزلها، صدم محبو النجم الكبير محمد نجم في خبر شديد للغاية، وهو تعرضه لجلطة دماغية شديدة، ونقله لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

 

وخرج نجله الفنان شريف نجم لتوضيح حقيقة ما حدث لوالده، وقال إن والده كان قد تعرض لجلطة دماغية في 8 مايو الجاري، ولكن تطور الأمر وازدادت حالته سوءاً ونقل إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، وطالب جمهور محبيه بالدعاء له في هذه الأيام المباركة لتخطي هذه المحنة الشديدة.

 

اقرئي أيضا : بعد طلاقها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تغني «مسكت في الدايب»

 

يشار إلى أن محمد نجم شارك مؤخراً كضيف شرف في مسلسل الواد سيد الشحات، مع النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن، والذي يعرض حالياً عبر الشاشات التليفزيونية.

 

وكان آخر أعماله: مسرحية الأونطجي، التي عرضها في عدد من محافظات مصر، وحققت نجاحاً كبيراً؛ خاصة وأن محمد نجم له جمهور كبير للغاية في المسرح المصري، وسبق وقدم العديد من الأعمال المسرحية التي تعتبر من أهم الأعمال المسرحية في تاريخ المسرح المصري، ومنها مسرحية عش المجانين مع النجم الراحل حسن عابدين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب