موديلات جمبسوت سهرة موضة صيف 2019 لكشخة العيد

أبتكرت دور الأزياء العالمية باقة مميزة من قطع الجمبسوت فأدرجتها ضمن عروض الكوتور والأزياء الجاهزة والريزورت، ألقي نظرة عليها قبل إتخاذ القرار بشأن إطلالتك في سهرات ومناسبات عيد الفطر المبارك.

- عند الحديث عن الجمبسوت تأتي على بالنا فورًا الموديلات التي أدرجت ضمن مجموعات المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وهذا العام وتحديدًا في مجموعات الكوتور أحببنا قطع الجامبسوت الفضفاضة ذات التطريزات المتقنة والمميزة بالياقة الـ V Neck والسترات الطويلة التي منحتها فخامة لا تضاهى.

 

Elie Saab

 

- قدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra جمبسوت أبيض بتوب مزدان الدانتيل ومزود بذيل طويل منبثق عن التوب، تصميم رائع ننصح أي عروس ترغب بإطلالة عملية وغير إعتيادية في حفل زفافها بإعتماده.

- لاحظنا هذا الموسم الحضور الكبير لقطع الجمبسوت المصممة بأكتاف بارزة كما في مجموعات بالمان Balmain، جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier و تالبوت رانهوف Talbot Runhof، أعتمدي هذا الستايل لتمنحي أكتافك عرض أكبر اذا كنتِ طويلة القامة.

- حرصت بعض الماركات على تقديم موديلات بأكمام طويلة ضمن مجموعاتها سواء لأزياء العطلات أو للأزياء الجاهزة والتي أستهدفت بها المحتشمات والمحجبات، طالعي القطع التي حملت توقيع إسكادا Escada وإم ميسوني M Missoni وبالمان Balmain.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة