تسريحة شعر جعلت كلاً من هؤلاء النجمات تبدو أصغر من عمرها

أحدثت بعض النجمات العربيات مؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على تسريحة شعر كل منهن وعلى لونه. وأكثر من لفتن الأنظار الممثلات المصريات هنا شيحة وهنا الزاهد وأيتن عامر والفنانة المغربية دنيا بطمة.

 

هنا شيحا


فاجأت الممثلة المصرية هنا شيحة متابعي حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بتسريحة شعرها الجديدة مع الغرة التي تغطي جبينها والتي غيّرت معالم وجهها وجعلتها مختلفة كثيراً عن تلك التي اعتادها المتابعون. ولفتت الأنظار أيضاً باختيارها اللون الأصفر. وقد أشارت إلى أنها اعتمدت هذا اللوك استعداداً لعمل رمضاني وأن مزيّن الشعر هيثم دهب هو من قام باختياره.

 


 
هنا الزاهد


أحدثت الممثلة المصرية هنا الزاهد ضجة كبيرة عبر التطبيق بعدما ظهرت بشكل مفاجئ في صورة نشرتها بالشعر القصير الذي يصل إلى ما فوق كتفيها. وطرحت على المتابعين السؤال: "ما رأيكم؟ الشعر القصير أم الطويل؟". ورأى بعضهم أنها كانت أكثر جاذبية بالشعر الطويل فيما أشار آخرون إلى أن القصير يليق بها.

 

أيتن عامر


لم تتردّد الممثالة المصرية أيتن عامر في إضافة لمسة مختلفة إلى إطلالتها الرمضانية. وظهرت في صورة نشرتها على "إنستغرام" بشعر قصير أشقر مع خصلات سوداء. وكشفت أنه اللوك الذي اعتمدته في مسلسلها الجديد. وكتبت التعليق: "كان نفسي تشوفوا اللوك دة فى المسلسل الجديد فى رمضان بس هيثم دهب الكوافير وإيهاب محروس الماكيير نزلوا بالصور فقلت مابدهاش بقا . يا رب اللوك يعجبكوا. شكراً مايا حداد الستايلست الشاطرة اللي صممت اللوك دة و شكراً طبعاً لهيثم دهب وإيهاب محروس".

 

دنيا بطمة


غيّرت تسريحة الشعر التي اعتمدتها النجمة المغربية دنيا بطمة منذ مدة قصيرة إطلالتها ومنحتها المزيد من النعومة. فقد بدا شعرها الكيرلي أقصر مما كان عليه. وأشارت في تعليقها إلى أنه بأنامل "غانيا هير ستايل".  إذاً أي تسريحة شعر هي المفضلة لديك؟   
 

أضف تعليقا