ميغان ماركل والأمير هاري يعلنان رسمياً خبر ولادة طفلهما الأول وجنسه ذكر

أنجبت دوقة ساسكس ميغان ماركل مولودها الأول من الأمير هاري وكشف حسابهما الرسمي عن جنس المولود ذكر والذي سيكون ترتيبه السابع في العرش الملكي البريطاني.

وتم الإعلان عن ولادة الطفل الأول لدوق ودوقة ساسكس في صباح يوم 6 مايو 2019 ووزنه لحظة الولادة 7 باوند و3 أونصة، وأن كل من الدوقة ميغان ماركل ومولودها في صحة جيدة كما عبًر الزوجين عن شكرهما لكل الجمهور الذي قدم لهما التهاني والدعم خلال هذه المرحلة المميزة جدا في حياتهما. كما كشفت الجرائد البريطانية أن موعد الولادة كان في الأسبوع الماضي إلا أن الدوقة ميغان ماركل لم تدخل مرحلة المخاض إلا في السويعات الأولى من صباح يوم الأثنين 6 مايو 2019 ما يزيد بأسبوع كامل عن الموعد المتوقع لولادة طفلهما الأول.

 


 

 

ولم يتم بعد الكشف عن مكان ولادة الدوقة ميغان ماركل وتحدثت العديد من التقارير أنه على الأرجح أن يكون في المنزل أو في المستشفى القريب من وندزور مقر سكن الزوجين ومن المتوقع أيضا أن تصدر الصور الأولى للطفل الأول للأمير هاري والذي سيكون ترتيبه السابع في العرش البريطاني بعد أيام قليلة من ولادته وليس قبل ذلك، خاصة بعد أن اختار الزوجين أن يحتفظا بخصوصية ولادة طفلهما الأول طبقا لبيان رسمي صدر عن قصر باكنغهام سابقاً.

في انتظار المزيد من الأخبار عن مكان ولادة دوقة ساسكس ميغان ماركل وصور طفلها الجديد من الأمير هاري. اطلعي على أجمل إطلالات ميغان ماركل خلال فترة الحمل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل