هذه هي الحقيبة الأكثر شعبية في العام 2019!

نحن حقاً لا نعني أن ننشئ منافسة حادة بين شنطة وأخرى، ولكن حقيبة برادا Prada Sidonie باتت ذات شعبية عالمية وهي غاية بالروعة! شخصياً وقعنا في غرام هذا الشكل المستوحى من الستايل الغربي على الفور. وإذا ما قررت أن تتابعي هاشتاغ #pradasidonie على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، ليس لدينا أدنى شك بأنك ستبدأين قصة حب عميقة وغاية بالرومانسية معها على الفور، وتحديداً الموديلات التي طرحت للربيع.


هذه الحقيبة قادرة على أن ترافقك الى العشاء كل يوم، وأن تكون رفيقتك في العمل صباحاً وحليفة إطلالاتك في خروجات بعد الظهر. ولكن ثمة مشكلة وحيدة قد تواجهك إذا ما قررت استثمار أموالك بهذه الشنطة، وهي عند اختيار اللون الذي يلائمك ويتماشى مع أغلب ألوان ملابسك، إذ أن الدار العريقة طرحت لك عدد كبير من الألوان والتدرجات المميزة من هذه الشنطة الساحرة. فعلى سبيل المثال، هايلي ستاينفيلد اختارت الأسود من هذه الحقيبة فيما ريتا أورا انتقت الأحمر وقد اختارتها نجمات الستريت ستايل لتنسقها مع مختلف إطلالاتهن الراقية. فجأة لم يعد السؤال ما إذا كنت ستبتاعين حقيبة سيدونيا من برادا ، بل أصبح متى ستبتاعينها؟


ألقي نظرة على الخيارات المتاحة بمتناول يديك، وابدأي منذ الآن باستخدام ذوقك بترتيب الأفكار بخيالك كيف ستنسقينها مع مختلف لوكاتك في الربيع.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات