مكياج حليمة بولند الخليجي بالخطوات والفيديو

 تتميز المذيعة الكويتية حليمة بولندد بمكياجها الخليجي القوي والثقيل اذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج شبيه بمكياجها اتبعي الخطوات التالية:

 

مكياج بشرة حليمة بولند:

 

- اول خطوة قبل عمل المكياج قومي بتطبيق البرايمر لترطيب البشرة لتحصلي على بشرة متوهجة وناعمة الملمس.

- طبقي كريم الاساس على كامل الوجه لتوحيد لون البشرة.

-  ثم قومي باستخدام الكونسيلر الافتح من لون بشرتك لاخفاء الهالات السوداء تحت العينين وفي وسط الجبين بين الحاجبين وفي وسط الذقن وحول منطقة الفم وتحت عظمة الخدين وفي وسط الانف.

- اهم خطوة في مكياج حليمة بولند هو كونتور الوجه لتحصلي على كونتور حليمة بولند قومي بتطبيقه على على خط الشعر اعلى الجبين وعلى جانبي عظمة الانف والفك وعند عظمة الخدين.

- بعد دمج الكونسيلر والكونتور قومي بتطبيق البودرة الحرة المثبتة.

 

مكياج عيون حليمة بولند

اهم ما يميز مكياج عيون حليمة بولند اعتمادها المكياج السموكي القوي طبقي الظلال الاسود على الزاوية الخارجية للعين وتدرجي نحو الزاوية الداخلية بتطبيق الظلال باللون البني فوقه طبقة من الظلال البرونزي. ايضا من مميزات مكياج حليمة بولند انها تعتمد على تكبير العيون بتطبيق الايلاينر من منبت خط الرموش العلوي وسحبه نحو الخارج، كما انها عادة ما تقوم باضاءة دمعة العين باستخدام الهايلايتر الفاتح وتضع الكحل الابيض او البيج داخل العيون لتكبيرها وخطوة اخرى تقوم بها لتكبير العيون بتطبيقها الرموش الاصطناعية ومن ثم الماسكرا.

 

 احمر شفاه حليمة بولند

عادة ما تختار حليمة بولند لشفاهها احمر الشفاه بالالوان الفاتحة وتدرجات النود لتركيزها على مكياج العيون مثل الوان البني الفاتج والوردي.

وكخطوة اخيرة طبقي البلاشر باللون البرونزي والهايلايتر في اماكن جذب الضوء اعلى عظمة الخدين وفوق الفم زفي وسط عظمة الانف .

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق كونتور حليمة بولند:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات