ملابس حمل ميغان ماركل بالالوان الفاتحة وطريقة تنسيقها

بات عشق ميغان ماركل للألوان الفاتحة واضحًا للجميع، فهى لا تفوت مناسبة لتتألق بالأبيض على وجه التحديد، طالعي أحدث صورها أثناء فترة حملها في طفلها الأول وأستوحي منها.

- بالنظر إلى الإطلالات التي رصدناها من مناسبات مختلفة لاحظنا تمسك دوقة ساسيكس بإعتماد الأبيض في كامل الطلة، فنسقت فستان كالفن كلاين Calvin Klein مع معطف أبيض من نفس الطول تقريبًا، كما أحببنا إطلالتها بفستان ماركة Zimmermann والذي تميز بأكمامه الطويلة وقصته المحتشمة.

 

- تنسجم النغمات الترابية مثل البيج الفاتح مع بشرة السمراوات وخير دليل على ذلك ميغان ماركل التي تفضل هذه الألوان الطبيعية، وأجمل اللوكات في رأينا حملت توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell ونسقت خلالها الفساتين الـ Midi مع معاطف طويلة أو بليزر قصير.

- تحرص ميغان ماركل التي تفضل في أغلب الأحيان الإطلالات الناعمة المعتمدة على اللون الواحد أن تظهر بالفساتين المزخرفة مثل فستان بروك كولكشن Brock Collection الأبيض والذي نسقته مع معطف رمادي طويل.

- تختار دوقة ساسيكس الأحذية النود ذات الكعب المتوسط لإكمال إطلالاتها، وفي قليل من الأحيان تفضل إنتعال حذاء أسود كلاسيكي، وقبعة صغيرة على الرأس عادة ما تكون بلون مطابق للون الفستان.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل