موسم الثور سيكون مثالياً لهذه الأبراج

إنتهى موسم الحمل وبدأ موسم الثور وذلك مع دخول الشمس الى ذلك البرج. وعليه الكل سيشعر بطاقة الجمال والوفرة التي ترتبط بفينوس وهو الكوكب الذي يحكم الثور.

الشمس تدخل الثور العنيد في العشرين من أبريل/ نيسان وفينوس سينقل الى الحمل في اليوم نفسه وهذا الأمر يعني، بما أن فينوس هو الكوكب الذي يحكم الثور، بأن الموسم هذا العام سيختلف عنه غيره وبالتالي سنتمكن جميعنا من الشعور بطاقة وحيوية الحمل خلال موسم الثور.

 

ومع بداية موسم الثور، جوبيتر سيكون قد بدأ بالتراجع ولاحقاً بلوتو سيتراجع في الرابع والعشرين ثم ساتورن في التاسع والعشرين. تراجع جوبيتر يتمحور حول إكتشاف الذات، أما بلوتو فسيذكرنا بالقوة الكامنة داخلنا في المقابل تراجع ساتورن سيعيد تعريف كل الأسس التي بنيت عليها حياتنا.

 

موسم الثور المختلف عن كل الاعوام الاخرى سيكون مثالياً لثلاثة أبراج فقط.. فمن هي هذه الابراج؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

بطبيعة الحال الثور هو من الأبراج التي ستختبر فترة مثالية. الفترة الماضية وخصوصاً الاسابيع الفائتة لم تكن سهلة على الثور على الإطلاق ولكن كل ذلك انتهى والبرج هذا أمام فترة مثالية… الشمس عادت لتضيء حياته وكل الامور ستعود الى نصابها وسيشعر الثور بانه عاد الى طبيعته مجدداً.

 

أورانوس المتمرد والذي هو في برج الثور وسيبقى هناك للسنوات الـ ٧ المقبلة قدم للثور لمحة عما ستكون عليه السنوات المقبلة. وعليه الثور الذي عادة يعاند التغييرات بدأ مرحلة من التأقلم مع ما هو قادم. في المقابل ساتورن وبلوتو سيحفزان البيت التاسع للثور والذي هو بيت العلم والسفر والفلسفة الشخصية ما يعني أن الثور أمام مرحلة ستعيد تعريف حياته كاملة وذلك لانه بالتأكيد سيبدل الكثير من القناعات الخاصة به. لقد حان الوقت للوصول الى الضفة الاخرى وعدم الاكتفاء بالنظر اليها من بعيد. الفترة المقبلة هي فترة توسيع الآفاق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

خلال الفترة المقبلة العذراء عليه التفكير بأهدافه المستقبلة. الفترة الماضية أثبتت للبرج هذا بأنه يملك الكثير من القوة وبأنه يمكنه مواجهة كل ما ترميه الحياة بوجهه. ومع دخول الشمس الى برج الثور الثابت والمستقر والبيت التاسع لبرج العذراء فإن البرج هذا سيتمكن من رؤية الصورة كاملة وعليه ورغم أنه سيكون هناك إعادة نظر بفلسفة البرج هذا لحياته إلا ان الامور لن تكون نارية وعشوائية كما كانت عليه خلال موسم الحمل.

سيكون هناك خطوات كبيرة نحو هدف ما وضعه العذراء لنفسه وهذا الهدف عمل وبشكل جدي من اجل خلال السنوات الماضية، الابراج تنصحه بعدم التراجع وذلك لان الجهود التي وضعها تستحق نتيجة إيجابية. ساتورن وبلوتو سيحفزان البيت الخامس للعذراء والذي هو بيت الفرح والرومانسية وعليه هناك فترة جميلة جداً تنتظر البرج هذا.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

موسم الثور سيبدأ يشكل مثالي للجدي  وذلك لان الشمس ستضيء البيت الخامس والذي هو بيت الفرح والاطفال والرومانسية والإبداع وعليه البرج هذا يمكنه توقع فترة جميلة من المرح والقيام بالامور التي يحب القيام بها مع من يحب.

 

الفترة المقبلة منعشة سواء كان الجدي يبحث عن الحب، وذلك لانه سيجده، أو إن كان يبحث عن إمضاء الاوقات المرحة والسعيدة مع أفراد العائلة. البرج هذا يستحق الامور الجميلة هذه وذلك لانه وخلال الفترة الماضية عانى الأمرين لدرجة أنه كاد يخيل اليه بانه لا يوجد ضوء في نهاية النفق. لقد إنتهت الفترة الصعبة والجدي حالياً مقبل على فترة من السعادة.

 

في موسم الثور الجدي أيضاً سيشعر بالكثير من الإبداع وبالتالي سيتمكن من انجاز الاعمال بشكل مختلف عن الفترات الماضية. في المقابل موسم الثور هو فترة للإنغماس في الملذات وتدليل الذات، الابراج تنصح الجدي بالقيام بذلك.. لانه يستحق ان يدلل نفسه.

 

إقرئي ايضاً:

لهذه الأسباب والدتك «لا تحب» شريكك.. وفق الأبراج

أي برج عليك الزواج به؟

ابراج تملك موهبة الكتابة والتأليف.. هل أنت واحدة منها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات