موديلات قفاطين موضة الموسم لكشخة رمضان 2019

بالتزامن مع موسم شهر رمضان الفضيل، أطلقت عدد من الماركات مجموعاتها الجديدة من قفاطين ربيع وصيف 2019، والتي ضمت تصاميم شديدة الفخامة.

- اتسمت تصاميم هذا الموسم بالبساطة المتناهية والقصات الهدلة الناعمة، فابتكرت ماركة أمل الرئيسي Amal Al Raisi تشكيلة واسعة من القفاطين المزودة بأحزمة من نفس اللون والخامة ستخدم إطلالات النهار خلال شهر رمضان الفضيل.

- تشكلت لوحة الألوان هذا العام من النغمات الباستيلية فهيمنت بشكل كامل على مجموعة ماركة Anatomi ونرشحها للسمراوات، فيما قدمت ماركة شالكي Shalky للمصمم السعودي قاسم القاسم باقة من القفاطين التي ارتكزت على النغمات الداكنة من الأزرق، البرغندي والأصفر الخردلي وهى من التدرجات التي تنسجم مع البشرة الفاتحة.

 

قفطان من توقيع ماركة Shalky

 

- تأتي القفاطين المستوحاة من ستايل الجلابيات على أول قائمة صيحات موضة ربيع 2019 حيث أبتكرت أمل الرئيسي باقة منوعة بعضها أتي بلون واحد مع تطريز يزين الصدر، فيما شهدت المجموعة تشكيلة أخرى تميزت بالزخارف الأنيقة، أحرصي على تنسيقها مع طرحات خالية من الطبعات لإطلالة غير مبالغة.

- بالنظر إلى التصاميم التي رصدناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات ستلاحظين الحضور الطاغي للقفاطين المطرزة الأشبه بقطع الكوتور الفاخرة، اجعليها رفيقتك في سهرات سحور رمضان، وننصحك بإعتمادها مع حقائب كتف مزودة بسلسال طويل وحذاء بكعب متوسط للوك أنيق ومريح.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان