موضة الحواجب في السعوديَّة لعام 2015

مع إطلالة كل موسم جديد تبرز إلى الواجهة موضة تأخذ حيزاً واسعاً من مساحة الجمال. ورغم أنَّ موضة الحواجب العريضة ليست بجديدة، إلا أنَّها ما زالت تلقى رواجاً هائلا في عالم الجمال لدى المرأة السعوديَّة، فهي تزيد من جاذبيَّة العيون وتمنحها المظهر الشاب.

 

 

إقرئي أيضاً: الحواجب... أخطاء عليك تجنبها

 

 

«الجميلة» التقت باختصاصيَّة التجميل بصالون هند جولي، ملكة كابلي، لتطلعك عن الموضة الرائجة للحواجب في السعوديَّة لعام 2015م.

 

بداية توضح ملكة أنَّ الحواجب العريضة تحتاج إلى تفاصيل وجه كبيرة أو وجه ممتلئ أو جبين عريض أو حتى إلى مسافة واسعة بين الحواجب والعينين أو الحواجب والجبين. لذلك فإنَّ صاحبات الجبين الصغير أو من تكون المسافة بين العينين والحواجب ضيقة لديهنّ  يجب عليهنَّ الابتعاد عن الحواجب العريضة لأنَّها لا تليق بطبيعتهنَّ.

 

 

طريقة رسم الحواجب العريضة بالجلّ الكريمي

ـ تجنبي تحديد الحواجب على شكل خط متواصل.

ـ املئي الفراغات بين حاجبيك بطريقة رسم خطوط رفيعة وصغيرة بضربات سريعة للحصول على تأثير شعر الحاجب الطبيعي. ثم مشطي الرموش لأجل تمويه الخطوط المرسومة.

 

ـ ولأجل تثبيت وبر حاجبيك وتجنب تشوُّشهما عند التعرُّض للهواء، استخدمي هلام الماسكارا الشفافة أو الفازلين قبل تمشيط زغب حاجبيك.

 

 

·       كيف تحصلين على حاجبين عريضين؟

ـ لحواجب مقوَّسة بشكل جميل املئي حاجبيك المتفرقين بقلم خاص أو ظلال مناسبة.

 

ـ ابقي الخط أكثر سمكاً من أقصى الأنف وفي ذروة القوس لينتهي للناحية الأخرى بشكل أنيق. عزِّزي القوس من خلال تطبيق المخفي على عظمة الحاجب، كما أنَّه يظهر أيضا الشعر الذي لم تتم ازالته.

 

ـ للاطلاع على شكل يقودك لرسم قوس الحاجب المتكامل مشطي الحاجب للأعلى بالفرشاة وعبئي اللون ثم ارسميه بقلم.

 

 

رسم تاتو الحواجب

غالباً ما تواجه المرأة صعوبة في إزالته أو تعديل رسمه. لذلك تلجأ إلى الـليزر الذي بدوره يسبب أثر ندبات على البشرة.

 

إقرئي أيضاً: رسم الحواجب: حيل مبتكرة لمظهر مثالي

 

 تقنية تاتو اللوك الطبيعي:

بات بإمكانك اليوم التخلص من الألم والنزيف مع الـOutline Tattoo وهي تقنية ألمانيَّة حديثة ترتكز إلى الـNatural look من خلال آلة تحتوي على إبرة تتكون من ثلاث شعيرات ذات رأس واحد، وتحتوي على مادَّة الابينيفرين والليدياجين، التي تعمل على إدخال اللون الى الطبقة الأولى أو السطحيَّة من الجلد وحبس الدم تحت الجلد، ويدوم مدَّة أقصاها سنتين حسب نوع البشرة. 

 

خطوات عليك تجنبها عند تنفيذ التاتو:

ـ الابتعاد عن اللون الأسود في حال اعتمادك على تاتو الحواجب، إذ يتحول مع مرور الوقت إلى رمادي أو أخضر، واستبداله باللون البني ومشتقاته.

 

ـ المحافظة دائماً على شعر الحاجب، ورسم شعيرات تحته لتكثيف اللون من دون إزالة شعر الحاجب بشكل كامل، واستعمال الألوان والرسمات التي تناسب لون وشكل العين.

 

 

 

 

أضف تعليقا