شاهدوا صور سيد رجب في حفل زفاف إحدى معجباته

تسبب النجم سيد رجب في رسم البهجة والفرحة على وجه إحدى معجباته بحضور حفل زفافها؛ حيث تمنت إحدى معجبات سيد رجب، أن يحضر النجم الكبير حفل زفافها وتحتفل معه كما احتفل مع ابنته في أحداث مسلسل أبو العروسة، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترات الماضية.

ونجح أحد الأشخاص في توصيل أمنية هذه الفتاة لسيد رجب، الذي لم يتردد تماماً في حضور حفل زفافها، وبالفعل فاجأها وحقق أمنيتها وقام بحضور حفل زفافها وهنأها، وعند دخوله إلى قاعة الأفراح، قام باحتضان الفتاة التي توفي والدها، وكان يشبه سيد رجب أيضاً، كما احتفلا سوياً على نغمات أغنية أبو العروسة، للنجم مدحت صالح.

اقرئي أيضا : عمرو أديب يغازل سمية الخشاب: «مطلقة وزي القمر»، وهي ترد: «أعمل إيه في نفسي، بتطلق وبحلو»

جمهور سيد رجب ومحبوه أشادوا بما فعل، وأكدوا أنه فنان حقيقي ويعي جيداً معنى كلمة فنان، الذي يجب عليه أن يتسبب في إسعاد غيره بأية طريقة مادامت مشروعة، وأوضحوا أن سيد رجب يعلم المعنى الحقيقي للإنسانية بعدما حقق طلب هذه الفتاة.

الجدير بالذكر، أن سيد رجب شارك مؤخراً في الجزء الثاني من مسلسله أبو العروسة، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، وشاركه بطولة العمل: رانيا فريد شوقي، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب