رانيا فريد شوقي: سعيدة بردود الأفعال على دوري في "أبو العروسة"

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عن مدى سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل «أبو العروسة٢»، وقالت: «سعيدة بردود الأفعال التي وصلت لي عن دور نيرة، خاصة أنها تمر بأزمات بعد موت زوجها»، وذلك عقب انتهاء أحداث المسلسل.

يشار أن مسلسل «أبو العروسة٢» يشارك في بطولته سيد رجب وولاء شريف وسوسن بدر ومحمود حجازي ونرمين الفقي ومدحت صالح وكارولين عزمي وميدو عادل وأماني كمال، ومن إخراج كمال منصور ومن تأليف هاني كمال.

اقرئي أيضا : عمرو دياب ينجح في إبعاد المخرجة كامله أبو ذكري من مسلسل دينا الشربيني

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة رانيا فريد شوقي مسلسل «أيام العسل»، والذي تشارك في بطولته ساندي على وفيصل العمري وعلاء مرسى ورجاء الجداوي وعبدالعزيز السكيرين وهاني رمزي، وأيضًا مسلسل «عوالم خفية»، والذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي والذي شارك في بطولته الزعيم عادل إمام وهبة مجدي وصلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب وبشرى وأحمد وفيق، ومن إخراج رامي إمام ومن تأليف أمين جمال.

كما تحضّر الفنانة رانيا فريد شوقي لمسلسل «بالحب هنعدي» والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل والذي تشارك في بطولته سميرة أحمد ويوسف شعبان وحسن يوسف وحسين فهمي وأيمن جمجوم، ومن إخراج رباب حسين ومن تأليف يوسف معاطي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب