اجمل اطلالات إيما واتسون الجمالية في عيد ميلادها الـ29

في عيد ميلادها الـ29 وقبل أن تودع النجمة الإنجليزية الشابة إيما واتسون مرحلة العشرينات، نتذكر سويا أبرز وأجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء والتي تتمثل في خياراتها الناعمة والمتوازنة بين المكياج الكلاسيكي والعصري بأسلوب مناسب وتسريحات وقصات الشعر الدارجة يموديلات مواكبة للموضة مع لمسات كلاسيكية تليق بأناقتها وستايل إطلالاتها الجديدة.

ومما لاشك فيه أنها تبدو مع كل إطلالة في غاية الجمال والأناقة والنعومة مع عدم المبالغة في تطبيق تسريحات الشعر وصبغات الشعر ورسمات المكياج التي تبتعد عن عناوين شخصيتها وأسلوبها المميز واللافت.


أحمر شفاه جريء


لا تتردًد إيما واتسون في إختيار حمرة الشفاه الفاقعة والعميقة بالألوان المرجانية والحمراء والبرغاندية والروز الفوشيا والتي كانت من اختيارها في العديد من المناسبات إضافة إلى الألوان الزاهية والناعمة التي تبرز جمال عينيها البنيتين ولون شعرها الداكن المطعم بنغمات عسلية ناعمة وراقية.

 



 

 

تسريحات شعرها لمفضلة


تميل إيما واتسون في أغلب الأحيان إلى رفع شعرها بتسريحات شينيون وكعكات مميزة كلاسيكية بلمسات عصرية مزينة بالجدائل الرفيعة والاكسسوارات والفرق الجانبي وأسلوب الشعر المبتل والدارج إلى جانب الغرة القصيرة مع قصات الشعر القصيرة والغرة الطويلة المتدلية على الجانبين. وتلفت أنظارنا إيما واتسون دائما باختيارها للإكسسوارات الشعر الغريبة والمميزة مع الكعكات ورفعات الشعر المنخفضة والمسحوبة مع الشعر بفرق جانبي عميق ومنخفض.


رسمات عيون جريئة


لبشرتها الناعمة والراقية وعينيها البنيتين الصغيرتين تختار إيما واتسون رسمات مكياج مجنحة بالايلاينر والظلال السموكي الخفيفة كما تميل إلى الظلال الشيمر بنغمات ترابية وبرونزية وذهبية تنحت عينيها بأسلوب ساحر وآسر مع إضاءة العينين بألوان فاتحة ومشرقة بأسلوب مميز وجذاب.
ولا تحبذ في أغلب إطلالاتها الظلال البراقة بل تختار منح عينيها المزيد من الطول والسعة بواسطة الأيلاينر الأسود المجنح على الجفنين العلويين وتكثيف الرموش بكثير من الماسكارا السوداء بعيدا عن الرموش المزيفة للحفاظ على رومانسية ونعومة رسمات مكياجها في كامل إطلالاتها المتنوعة.

شاهدي بالصور أجمل رسمات مكياج وتسريحات النجمة المتألقة إيما واتسون في يوم عيد ميلادها.

أضف تعليقا