إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 8 أبريل 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

برودتك العاطفيّة، التي تنمّ على الأرجح عن خجلك، قد تجمّد التواصل مع رفيق دربك، ما من شأنه الارتداد سلباً على علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيملأ الشغف قلبك، لكنّ عقلك يردعك عن القيام بخطوات عاطفيّة جدّيّة. مهنيّاً، تحت مظلّة كوكب زحل، تُنصحين بتأجيل مشاريعك الطموحة لوقتٍ لاحق والاكتفاء بمهامّك الروتينيّة. صحّياً، يمدّك المرّيخ، كوكب الطاقة والحيويّة، بتأثيراته.

 

برج الثور

تساعدك تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، على التطوّر عاطفيّاً في علاقتك العاطفيّة؛ احرصي مع ذلك على احترام وتيرة رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيتحالف القمر مع برجك، لكنْ يتعلّق تطوّر لقاءاتك بمدى إرادتك للتقرّب من الآخر. مهنيّاً، تتقدّمين في مسار عملك، ما من شأنه تحفيزك على تقديم الأفضل. صحّياً، تتمتّعين بعافية بدنيّة جيّدة، إلّا أنّ كثرة انشغالاتك قد ترهق معنويّاتك، فلا بأس بقسط من الراحة في هذه الحال.

 

برج الجوزاء

لن تعرف علاقتك الزوجيّة السكينة والهدوء في هذه الفترة، والسبب كثرة تعليقاتك ومتطلّباتك التي تنهك شريك حياتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاءات جميلة، مع ذلك ينبغي عليك التخفيف من كرمك العاطفيّ تجاه الرجل المنشود. مهنيّاً، يعزّز كوكب زحل ذكاءك وحدسك وحسّ التلقّي لديك، استفيدي من هذا التأثير لإدارة عملك بحكمة. صحّياً، تملكين نشاطاً تُحسدين عليه بفضل كوكب المشتري، إنّما المعروف أيضاً بتحفيز الشهيّة الغذائيّة.

 

برج السرطان

تؤجّج التأثيرات القمريّة مشاعر الحبّ في علاقتك الزوجيّة، لكن قد تصحبها غيرة حادّة لا مبرّر لها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحلمين بشخصٍ ليس مقدّراً لك، أو حتّى لا يعيرك اهتمامه في الأصل. مهنيّاً، يزيد كوكب المرّيخ من منسوب عنادك، ما يخوّلك إدارة عمل منفرد بنجاح، فيما يعرّض علاقتك بمحيطك إلى بعض التعقيدات. صحّياً، ملاذ عافيتك هذا الأسبوع هو الطبيعة.

 

برج الأسد

في أفق علاقتك الزوجيّة تغيّرات إيجابيّة تُسقط عنها ظلّ المزاج العكر وتنشر مكانه المرونة والانفتاح المتبادلين. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يضعك تأثير كوكب بلوتو السيّئ أمام خيارات صعبة، كالانفصال. مهنيّاً، يحفّز كوكب المرّيخ طموحك بمشاريع قد تتخطّى قدراتك، فحذارِ من خوض غمار المخاطرة. صحّياً، تسلّحي بالرياضة للتصدّي لمشاعر القلق والانزعاج على أنواعه.

 

برج العذراء

تبثّ حركة الكواكب تأثيرات إيجابيّة في فلك حياتك العاطفيّة، خلال أسبوع مثاليّ لتجديد ديكور المنزل الزوجيّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تغريك لقاءاتك العاطفيّة في هذه الفترة، مع أنّ المعجبين كثر. مهنيّاً، تنبضين بالحيويّة المناسبة من أجل مردود جيّد أو المشاركة في عمل جماعيّ، لكنْ يصعب عليك تقبّل أن يعطيك أحدهم أيّ توجيهات. صحّياً، مع كوكبَيّ المرّيخ والزهرة، لا مجال للقلق حول طاقتك ومناعتك. 

 

برج الميزان

في ظلّ التضارب الفلكيّ مع برجك، تعاني علاقتك الزوجيّة من صدامات قد تحتدّ إلى درجة التفكير بالانفصال عن الشريك، ولو لفترة وجيزة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك القدر: فضّلي اللقاءات الجدّيّة على المغامرات الواهية حتّى تنالي مبتغاك. مهنيّاً، تدخلين مرحلة تأسيسيّة ناجحة، خصوصاً إذا كنت من مواليد العشريّة الأولى. صحّياً، تنعمين بمناعة عالية ضدّ الميكروبات، إلّا أنّك تميلين إلى استهلاك هذه الصلابة بنشاطاتك هنا وهناك، وبالتالي التسبّب بإضعافها.

 

برج العقرب

تشعرين بالملل والإرهاق فيما يخصّ حياتك الزوجيّة، ومردّ ذلك أعباؤك المهنيّة أو المادّيّة، يُضاف إليها تأثير كوكب عطارد السلبيّ على برجك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيفتح كوكب الزهرة أمامك أبواب الحبّ، في حين لا يتلكّأ كوكب نبتون عن تضليلك في خياراتك وتصرّفاتك مع الآخر. مهنيّاً، لا تقلقي من عدم سير الأمور كما خطّطي لها، لأنّ حركة الكواكب تعدك هذا الأسبوع بانفراجات مهمّة. صحّيّاً، تجنّبي السهر والمنبّهات الغذائيّة على اختلاف مصادرها.

 

برج القوس

تتفاهمين جيّداً مع رفيق دربك هذا الأسبوع، مع ذلك تميلين إلى تحويل الخلافات الصغيرة إلى كبيرة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجتمع الكواكب لتحضير حدث مهمّ يغيّر مسار حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، ابقي متيقّظة لاقتناص الفرصة الجيّدة في حين حدوثها واستفيدي من تأثير الفلك للتألّق في مجالك. صحّياً، تكون طاقتك محوّلة إلى الداخل أكثر منه إلى الخارج، ما يضعف نشاطك في وقت من الأوقات.

 

برج الجدي

يترتّب عليك هذا الأسبوع بذل بعض الجهد للحفاظ على التناغم والتفاهم في علاقتك الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنشدين الزواج بكلّ كيانك، إلّا أنّ الظروف هذا الأسبوع لا تلبّي أمنيتك العاطفيّة. مهنيّاً، تتسلّقين القمم وتكتسبين شهرة وتقديراً في أوساط عملك بفضل كوكب المرّيخ. صحّياً، يدفعك كوكب زحل إلى اتّباع نمط حياة ذي وتيرة أبطأ وأهدأ، وبالتالي أهنأ.

 

برج الدلو

تميل علاقتك الزوجيّة إلى التوتّر، في حين كلّ ما يحتاج إليه رفيق دربك هو اهتمامك والتعبير له عن هذا الاهتمام بحرارة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تلتزمي بأيّ وعود عاطفيّة، لأنّ القدر هذه المرّة قد لا يكون حليفك. مهنيّاً، لا تدعي التأثيرات الخارجيّة ولا نزعتك الاندفاعيّة تزعزع إرادتك هذا الأسبوع أو تفقدك فرصة واعدة. صحّياً، مارسي الرياضة المعتدلة وتحاشي نمط الحياة المتطرّف.

 

برج الحوت

تشكّل المشاريع المشتركة مفتاح نجاح علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحت تأثير كوكب الحبّ، الزهرة، تتألّقين في حياتك العاطفيّة خلال مناسباتك الاجتماعيّة. مهنيّاً، تقاربين عملك بأسلوب حادّ وقاطع، ما قد يؤدّي بك إلى تغيير جذرّي في مسارك ينطوي على بعض المخاطر. صحّياً، في حين يحرص كوكب المرّيخ على طاقتك، تكون تأثيراته معتدلة وغير متطرّفة.

 

إقرئي ايضاً:

شخصية كل رجل وفق الابراج

فينوس سيجعل كل الأبراج عاطفية ومغرمة خلال شهر نيسان/ أبريل

لا تتزوجي بهذه الابراج.. فالطلاق جزء من مسار حياتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيشهدون على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المه...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

لو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل سيتمحور...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج..من الأكثر مراعاة للمشاعر إلى تلك التي لا تكترث

أحياناً، يصعب على الشخص أن يتصرف بطريقة يراعي من خلالها مشاعر الآخرين خصوصاً حين ي...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل «ينسى ويسامح»

إرتكاب الأخطاء في العلاقات أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف نحن بشر وبالتالي نرتكب الكث...

5
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

كل ما يبحث عنه كل واحد منا هو أن يجد الشخص الذي يحبه والذي يبادله الحب في المقابل....

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ستكون عليه الحياة العاطفية للأبراج خلال شهر مايو/ أيار

شهر مايو/ أيار يبدو أكثر خفة لجميع الأبراج والامر لا يتعلق بتبدل الطقس وإرتفاع درج...

6
أبراج وتطلعات
أبراج ستشعر بالإرتباك وعدم الوضوح خلال الأسابيع المقبلة

شهر مايو/ أيار يحمل الكثير من الطاقات المختلفة والحادة وذلك بسبب حركة عدد من الكوك...

6
أبراج وتطلعات
أيار/ مايو شهر مميز لجميع الأبراج

جمال فصل الربيع يظهر بأجمل صوره خلال شهر أيار/ مايو وهذا الامر وحده كفيل بجعل الجم...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يكره إظهار عاطفته بشكل علني

بعض الرجال لا يمانعون إظهار عاطفتهم بشكل علني، فهم لا يجدون حرجاً في الإمساك بيد ش...