منذ الخامس والعشرين من مارس/ آذار والابراج تشعر بتأثير خروج فينوس من برج الدلو ودخوله برج الحوت الحالم والحساس والتأثير هذا سيستمر طوال شهر نيسان/ أبريل. فينوس كوكب الحب والرومانسية والجمال والمال تأثيره خلال هذه الفترة مضاعف وذلك لانه يتواجد في برج رومانسي للغاية ألا وهو برج الحوت.

 

الطاقة العاطفية والرومانسية التي ستعم الشهر ستكون في ذروتها.. وجميع الابراج ستشعر بأنها عاطفية أكثر من أي وقت مضى، كما ستشعر بأنها جذابة وجميلة ومغرمة بكل الجمال من حولها.. كل الابراج ستشعر بطاقة قوية جداً ستحفز الإبداع والحب والرومانسية وأحلام اليقظة.

 

ولكن ورغم أن الفترة هذه جميلة ومنعشة ولكن على الابراج التعامل بحذر معها، لانها كما قلنا فترة حالمة والأحلام وبعد أن نستيقظ نكتشف بأنها غير حقيقية. لذلك يجب التعامل مع المشاعر خلال هذه الفترة بحذر  فالحدود يجب وضعها والتحكم بالذات يجب ان يكون في حدوده القصوى وإلا وجدت الابراج نفسها بعد زوال تأثير فينوس والحوت أمام سراب.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

طاقة فينوس والحوت الناعمة واللطيفة لا تتناسب أو تتلاءم مع طبيعة الحمل النارية التي يحكمها كوكب المريخ.. ولا بأس بذلك لان هناك الكثير من الامور الاخرى التي تشغل بال الحمل حالياً وعلى رأسها المال. وكما قلنا فينوس ليس فقط كوكب الحب ولكنه كوكب الإبداع والمال وبالتالي الحمل سيكون في ذروة إبداعه الذي سيوظفه من اجل جني المزيد من المال. ولكن على الحمل الحذر لانه سيجد نفسه يدخل في علاقات غرامية غير جدية قصيرة الامد وهذه العلاقات قد تجعله لا يركز كما يجب على أهدافه المهنية والمالية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يسعى وبشكل دائم الى الآمان في الحب والعلاقات وعليه فإن طاقة الحوت وفينوس الحالمة والتي تتضمن الكثير من الأوهام ستجعل الثور يشعر بالإرتباك. سيكون البرج هذا عاطفياً اكثر مما يجب ولكن الإرتباك سيجعله يبحث عن الراحة وعمن يمكنه من فهم ما الذي يحدث بالضبط. خلال هذه الفترة أصدقاء الثور هم أكبر داعم له وهم الذين سيجعلون كل تلك المشاعر المتناقضة التي يشعر بها لها معنى.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

طاقة الحوت وفينوس تناسب الجوزاء تماماً. لناحية الحياة المهنية التأثير سيكون مثالياً وهناك ترقية قادمة لهذا البرج. سيكون الجوزاء في مزاج من الرومانسية وعليه سيكون جذاباً جداً للاخرين لانه سيوظف المهارات التي يملكها من اجل الحصول على ما يريده. الجوزاء خلال هذه الفترة سيكون في قمة الكاريزما وستكون حظوظه ، في حال كان أعزباً، في العثور على الحب مرتفعة جداً.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان إنغلق على ذاته خلال الفترة الماضية وذلك لان الحب في حياته كان مصدراً للألم، ولكن خلال تواجد فينوس في الحوت فإن الطاقة الرومانسية هذه اللطيفة ستجعل السرطان يشعر بحال أفضل. على السرطان أن يسير مع التيار خلال هذه الفترة لان الطاقة التي تنتشر في الأجواء تناسب طبيعته اللطيفة الحساسة وبالتالي يمكنه الإستفادة من هذه الفترة كي يستمتع بالحب والرومانسية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد من الأبراج التي تلاحق الشغف والمشاعر الحادة بشكل دائم ولكن طاقة الحوت وفينوس ستعيد الأسد الى أرض الواقع، خلافاً لكل الابراج الاخرى التي ستعيش حالة حالمة خلال شهر نيسان/ أبريل. الواقع سيتعلق بالشقين العاطفي والمالي، لناحية الشق المالي الأسد عليه أن يتعامل مع مشاكله المالية خلال الفترة أما في الشق العاطفي فالبرج هذا لن يشعر برغبة بملاحقة الشغف بل سيجد نفسه يبحث عن الحب الرومانسية والعلاقات التي يمكن لها الإستمرار أو غير الجدية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي تتهم بأنها باردة المشاعر وذلك لانها عادة لا تعبر عن مشاعرها ولا تظهرها وتتعامل مع أمورها العاطفية بشكل منطقي وعقلاني. ولكن خلال هذه الفترة وبسبب طاقة الحوت وفينوس فإن العذراء سيشعر بقوة الرومانسية والحب والأحلام. حان الوقت كي يسير البرج هذا مع التيار ويستمتع بعالم من الرومانسية والمشاعر غير العقلانية. الأبراج تنصح العذراء بعدم محاولة تفسير كل شيء بشكل منطقي أو محاولة العثور على تفسير لهذا الشعور أو ذاك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان وطاقة الحوت وفينوس تركيبة مثالية. الميزان سيسمح لنفسه بالإنجراف مع المشاعر وسيشعر بكل الرومانسية والحب والشغف ولن يحاول تفسير أي منها بشكل عقلاني بل سيستمتع بكل لحظة. خلال الفترة هذه سيكون الميزان في قمة جاذبيته وبالتالي سيجذب الكثير من الإنتباه إليه. الميزان في الواقع سيسمح لنفسه بالإنغماس بجميع أنواع الملذات التي تأتي مع طاقة فينوس الحوت منها المادية والعاطفية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيشعر بأن جذاب وجميل خلال هذه الفترة كما ان مشاعره الحادة أصلاً ستكون أكثر حدة من أي وقت مضى. الطاقة التي سيختبرها العقرب ستكون مضاعفة عن الابراج الاخرى وذلك لانه كما قلنا مشاعره حادة اصلاً كما أنه برج مائي وبالتالي هو يتأثر أكثر من غيره بطاقة الحوت المائي أيضاً. سيكون هناك الكثير من الإبداع في كل المجالات المهنية والعاطفية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس المغامر عادة والذي يشعر برغبة دائمة بالقفز من مكان الى اخر سيشعر بأنه يريد أن يمضي وقته في المنزل خلال هذه الفترة ومع من يحب. طاقة الحوت فينوس ستجعل القوس أقل جموحاً من ذي قبل ولكن الحب والرومانسية والشغف ستكون في أكبر من أي وقت مضى. الفترة هذه هي فترة مثالية كي يقوم القوس بتقوية الروابط مع الشريك .

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

فينوس في الحوت سيجعل الجدي الذي يملك شخصية جدية للغاية أكثر لطفاً.. وفي الواقع سيشعر البرج هذا خلال هذه الفترة بأنه سريع العطب وذلك لان المشاعر التي يختبرها ستكون عديدة وحادة ومختلفة عن جميع أنواع المشاعر التي إختبرها من قبل.

التأثير سيكون واضحاً وملموساً إذ ان حتى كلمات الجدي ستكون ألطف في ذي قبل، كما ان تصرفاته لن تكون حادة كما هي عليه عادة. هذه التبدلات ستجعل الجدي ساحراً للغاية وذلك لانه سيسمح لنفسه للمرة الأولى بالتصرف على سجيته والإستمتاع بالرومانسية والحب وأحلام اليقظة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

فينوس خرج منذ مدة قصيرة جداً من برج الدلو ودخوله الى الحوت سيعيد الأوضاع المادية الخاصة بالبرج هذا الى الواجهة. سيكون هناك توجه للقيام بمشاريع فيها الكثير من الإبداع من أجل جني المال الذي يحتاج اليه الدلو بشدة بحكم أنه من الأبراج التي وبشكل دائم تعاني من مشاكل مادية.

 على الصعيد العاطفي البرج هذا إختبر خلال تواجد فينوس في برجه فترة من الجاذبية المطلقة وهذه الجاذبية ستستمر خلال الشهر الحالي وذلك لان الدلو متأثراً بطاقة الحوت سيجد نفسه يعبر عن مشاعر ولا يحاول إخفاء ما يشعر به أو يفكر به .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

فينوس هو في برج الحوت وعليه الرومانسية والحب والاحلام ستكون في ذروتها. الطاقة الخاصة بفينوس تشبه الحوت وعليه التناغم في ذروته، سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس خلال هذه الفترة كما أن الحوت سيجذب الاخرين في أي مكان يتواجد فيه وذلك لان الكاريزما الخاصة به ستكون مضاعفة. سيتمكن من جذب الاخرين بسهولة تامة وسيشعر برغبة بالإعتناء بنفسه على الصعيدين الداخلي والخارجي وهذا ما سيضاعف جاذبته. إنها فترة مثالية للحوت بحيث سيكون هو النجم في كل مكان يتواجد فيه.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا يخفي برجه إعجابه بك

موسم الحمل 2019 سيكون مثالياً لهذه الأبراج

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
موسم الجوزاء: ما الذي يعنيه لكل برج من الأبراج ؟

موسم الثور جعل الجميع يسير بإيقاع بطيء كما أنه ساعدهم على الإنغماس في بعض الملذات ...

3
أبراج وتطلعات
صفات الأبراج المائية

ترتبط أبرز صفات الأبراج المائية بالعواطف والانفعالات. ولهذا يعتمد مواليدها في الكث...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الجوزاء من...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تحلل كل شيء وفق نظرية المؤامرة ؟

في حياة كل واحد شخص واحد على الأقل مصاب بهوس الشك، فهو يؤمن وبكل قواه بان لا شيء م...

6
أبراج وتطلعات
هذه الابراج قائدة بالفطرة

جملة «ولد ليكون قائداً» تحمل الكثير من القوة ومن التأثير.. فبعض الأشخاص قدرهم هو أ...

6
أبراج وتطلعات
هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيشهدون على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المه...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي قريباً

لو طلبنا منكن إغلاق عيونكن وتخيل المستقبل، فما الذي سيتضمنه ذلك التخيل؟ هل سيتمحور...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج..من الأكثر مراعاة للمشاعر إلى تلك التي لا تكترث

أحياناً، يصعب على الشخص أن يتصرف بطريقة يراعي من خلالها مشاعر الآخرين خصوصاً حين ي...

6
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل «ينسى ويسامح»

إرتكاب الأخطاء في العلاقات أمر طبيعي، ففي نهاية المطاف نحن بشر وبالتالي نرتكب الكث...