هنادي الكندري: تقاضيت مبلغًا ماديًا من رامز جلال وهذا ما دار في الكواليس!

كشفت الفنانة الكويتية هنادي الكندري حقيقة فبركة مقلب رامز جلال بعد أن حلَّت ضيفةً على برنامجه «رامز تحت الصفر»، الذي يعرض في الموسم الرمضاني حاليًا ويتم تصويره في روسيا، وقالت هنادي إنها لم تكن على علم بالمقلب ولا بطبيعة البرنامج الحقيقية، فكل ما كانت تعرفه أنها على موعد لإلقاء كلمة لجمهورها؛ بمناسبة تأهل المنتخبات العربية لكأس العالم.

وأضافت هنادي لن أتوقع كونه مقلبًا على الإطلاق، خصوصًا أن الأجواء كانت حقيقية وصادقة ومتقنة ولم يتسلل إلى داخلي الشك على الإطلاق، وجاءت تصريحات هنادي ضمن «تفاعلكم» المعروض على قناة العربية.

شاهدي الفيديو : 

 

وإجابة على سؤال المذيعة حول تقاضيها مبلغًا ماليًا من رامز جلال أو من إدارة القناة مقابل ظهورها في الحلقة، فأجابت بالإيجاب، مؤكدة أنها بالفعل تقاضت أجرًا مقابل ظهورها في الحلقة، لكنها لم تعلن أبدًا بكونها من تقديم رامز جلال.

اقرئي أيضًا : خناقة بين ظافر عابدين ومخرج مسلسله «ليالي أوجيني»

هنادي تحدثت أيضًا خلال الحلقة عن تكريمها مؤخرًا في مهرجان «المميزون في رمضان» وحصولها على جائزة أفضل ممثلة دور أول، معبرة عن ساعدتها بالتكريم، كما كشفت عن قصها لشعرها؛ تمهيدًا لدور فني جديد تسعد له، وكشفت أنها تقوم بتغطية رأسها باستخدام قبعة، خجلاً من الظهور بشعر قصير تمامًا بهذا الشكل، وكشفت هنادي غطاء رأسها أمام الكاميرا، حتى يرى الجمهور قصة شعرها الجديدة، والتي لاقت إعجاب المذيعة، مشيدة بإطلالاتها الحديثة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب